آخر الأخبار

الرئيسية > مؤشرات > شارع الصحافة

افتتاح مطاعم الفخامة للمأكولات الشعبية اليمنية بصنعاء

افتتاح مطاعم الفخامة للمأكولات الشعبية اليمنية بصنعاء

الاستثمار نت - صنعاء – خاص          2016-11-06 10:17:13

افتتح في العاصمة صنعاء اليوم مطعم وكافتيريا الفخامة للمأكولات الشعبية وشهد المطعم منذ اللحظات الأولى من افتتاحه إقبالاً واسعاً حتى على مستوى المسؤولين المحليين في العاصمة.
وتأتي فكرة إنشاء المطعم رغم الظروف التي يمر بها بلادنا إلا أن الانتعاش الاقتصادي والتجاري لا يتوقف جراء الحرب.
وتمثل خطوة افتتاح مطعم الفخامة إضافة نوعية وفريدة وجيدة نحو المنافسة وتقديم أرقى الخدمات للمواطنين والسياح وتحسين جودة المطاعم ، كما أن بلادنا اليمن بحاجة إلى المزيد من رؤوس الأموال التجارية للنهوض بالقطاع السياحي في مختلف جوانبه والمؤمل بان يتحقق بوجود بيئة ملائمة تساهم في إنعاش القطاع وزيادة استثماراته.
وقال مدير مطعم الفخامة أن المطعم يضم عدد واسع من الكوادر العاملة من طباخين ومباشرين لهم خبرة واسعة في هذا المجال .. مشيراً الى ان المشروع يعتمد في نظامه الجديد على استخدام التقنية الحديثة وشاشات العرض والحجز والطلب ،وأضاف مدير المطعم :" نحن متميزين وفريدين في الخدمة والوجبات ولا يوجد فيها أي إضافات صناعية.
ويتميز مطعم الفخامة بتقديم سلسلة من الوجبات الشعبية اليمنية المتنوعة كما أن التعامل مع الزبائن يتم بكل سهولة ويتم تذليل كافة الصعوبات ، ويقع المطعم على شارع حيوي بالقرب من جولة 22 مايو بالعاصمة صنعاء ويتميز أيضاً بتقديم خدمات مخفضة تختلف عن باقي المطاعم المنتشرة في العاصمة.


ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة