الرئيسية > تخطيط > إدارة

الجامعة الإماراتية بصنعاء تهنئ خرجي الثانوية العامة وتقدم امتيازات وتخفيضات كبيرة للراغبين الالتحاق بمختلف تخصصاتها

الجامعة الإماراتية بصنعاء تهنئ خرجي الثانوية العامة وتقدم امتيازات وتخفيضات كبيرة للراغبين الالتحاق بمختلف تخصصاتها

الاستثمار نت - متابعات          2016-11-13 04:20:42
 
هنئت الجامعة الإماراتية الدولية بصنعاء أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات من خريجي الثانوية العامة للعام الدراسي 2015/2016م بمناسبة التفوق متمنية لهم مزيداً من التميز والتقدم في مسيرتهم العلمية والعملية كما أعلنت الجامعة عن استمرار التسجيل في جميع تخصصات الجامعة.
 
وكان مجلس أمناء الجامعة الإماراتية الدولية قد أقر في وقت سابق تخفيض الرسوم الدراسية السنوية لمختلف التخصصات في كافة كليات الجامعة وبرامجها للطلاب المتقدمين للعام الجامعي 2016 / 2017م.
 
وتأتي هذه القرارات حرصاً من إدارة الجامعة على استقطاب الطلاب المتميزين وتقديراً للظروف والأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها بلادنا وتمكين الطلاب المتفوقين من ذوي الدخل المتوسط والمحدود من الالتحاق بكليات الجامعة وبرامجها.
 
وأقر مجلس الأمناء عدد من الاجراءات الهادفة لتسهيل عملية دفع الرسوم على أقساط متعددة خلال العام الدراسي وشملت التخفيضات الجديدة التي بلغت 40% للحاصلين على معدل أقل من 90% وتخفيض 45% للحاصلين على معدل 90% فأعلى من أجمالي قيمة الرسوم الدراسية السنوية لجميع تخصصات ( الطب البشري – طب الأسنان – الصيدلة السريرية – المختبرات الطبية بكلية الطب والعلوم الصحية وتخصصات هندسة النفط والغاز وهندسة الميكاترونكس والهندسة المدنية والهندسة المعمارية وتكنولوجيا المعلومات IT وهندسة المعدات الطبية والتصميم الداخلي وهندسة الاتصالات وهندسة الحاسوب وعلوم الحاسوب بكلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات فيما شملت التخفيضات جميع تخصصات كلية إدارة الأعمال بقسميها العربي والإنجليزي وشملت التخفيضات أيضاً طلاب المقاصاة ( الطلاب المحولين من الجامعات الأخرى).
 
كما أقر مجلس الأمناء أيضاً دعم الجامعة وتزويدها بمزيد من الكتب والمراجع الحديثة وتجهيزات جديدة للمعامل وذلك تأكيدا لرؤية الجامعة الإستراتيجية المتمثلة بالتأكيد على جودة التعليم.
 
الجدير بالذكر أن الجامعة الإماراتية الدولية هي مؤسسة تعليمية رائدة حديثة ومتطورة من حيث البرامج الأكاديمية والمناهج الدراسية وفقاً لأرقى المعايير والممارسات التعليمية الدولية أنشئت بموجب القرار الوزاري رقم (416)لسنة 2014م كمشروع استثماري يهدف إلى دعم جهود التنمية في اليمن.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة