آخر الأخبار

الرئيسية > تخطيط > إدارة

يسمح بتجربة تسوق رائعة وسلسة بتقنية عالية الجودة

ريبونز تطلق المنصة الرائدة في عالم التجارة الإلكترونية للمنتجات الفاخرة

ريبونز تطلق  المنصة الرائدة في عالم التجارة الإلكترونية للمنتجات الفاخرة

الاستثمار نت - متابعات          2016-11-13 04:23:42
 
 
كشفت منصة "ريبونز"ذات الموثوقية العالية على شبكة الانترنت عن موقعها الجديد المعاد تصميمه آخذة بعين الإعتبار رأي وإحتياجات المستخدم لتضمن بذلك تجربة تسوق سلسة وسهلة لجميع الزائرين.
مع إطلاق الموقع الجديد والتطبيق على الهواتف المحمولة، أصبحت الآن منصة "ريبونز"، المنصة الأولى في عالم تجارة التجزئة الإلكترونية للمنتجات الفاخرة في جنوب شرق أسيا، تضم الآن أكثر من500 علامة تجارية فاخرة وأكثر من 10.000 منتج. مع تطوير طريقة البحث وخيارات التصفية أصبح الآن من السهل على المتسوقين أن يبحثوا عن مايريدون بطريقة بسيطة وسريعة وأن يحصلوا على أفضل النتائج سواء في الحقائب والإكسسوارات والملابس والمجوهرات والمنتجات الجلدية والساعات.
بالإضافة إلى ذلك، وللحصول على تجربة أكثر سهولة، يوجد بالتحديث الجديد للموقع قائمة تسمح للزائرين بمتابعة البحث في المكان الذي توقفوا عنده في زيارتهم السابقة للموقع. كل هذه التحديثات لتضمن لكم "ريبونز" تجربة متكاملة وممتعة.
علاوة على ذلك، تبقى "ريبونز" محافظة على رؤيتها الأساسية في منح المستهليكن كل ماهو فاخر وذلك عن طريق تقديم مجموعات نادرة وفريدة من علامات تجارية فاخرة حول العالم، مثل فرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان،تجتمع تحت سقف واحد. تعد هذه الميزة مهمة كونها تمنح الزائرين فرصة مقارنة الأسعار بين جميع المحلات قبل اتخاذ خيار الشراء.
وبهذه المناسبة تحدث السيد دانيال ليم المؤسس المشارك لمنصة "ريبونز" قائلاً "إنني متحمس جداً بهذه الخطوة، حيث أن التحديث الجديد لموقعنا سيقدم للعملاء خيارات أوسع وتجربة تسوق أكثر ديناميكة،وسيجد الزائر كل مايريده في منصة واحدة".
 
 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة