الرئيسية > منوعات > ثقافة وفنون

سمو الأمير خالد الفيصل يتلقى نسخة من مؤلف شخصية العام الثقافي الإعلامية والكاتبة اليمنية لارا الظراسي

سمو الأمير خالد الفيصل يتلقى نسخة من مؤلف شخصية العام الثقافي الإعلامية والكاتبة اليمنية لارا الظراسي

الاستثمار نت - ابوظبي_ خاص          2016-12-20 01:25:32
 تلقى سمو الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة نسخة من مؤلف شخصية العام الثقافي الإعلامية والكاتبة اليمنية لارا الظراسي  والذي يتمثل في مجموعة قصصية واقعية عن المرأة اليمنية في المدينة وألقرية والريف وفي الجبال والوديان والهضاب.
 
وأبدى سمو الأمير إعجابه بمجموعتها القصصية ، شاكرا لها ذلك  ، وقد نالت على استحسان ورضى  سمو الأمير خالد الفيصل ، داعيا لها بالتوفيق.
 
والاعلامية لارا الظراسي كاتبة وشاعرة وقاصه يمنية لها العديد من المشاركات في مجال القصة والكتابات الادبية وأقامت العديد من الأمسيات والندوات في مجال القصة والشعر وشغلت العديد من الوظائف الاعلامية.
 
وقد تم تكريمها بالدرع الذهبي مؤخرا من قبل مجلس المرأة العربية كما تم تكريمها من سمو الأميرة بسمة بنت الملك سعود بن عبد العزيز وعدد من الجهات الرسمية والشعبية.
 
وفي هذا الصدد قالت شخصية العام الثقافي لارا الظراسي انا فخورة باي إنجاز تحققه المرأة اليمنية في الداخل الحزين او الخارج المهموم وبلاشك ان المرأة اليمنية على مر التاريخ خلقت خارطة الإنجاز والتميز في جبين التاريخ وعلى صدر الكرة الأرضية .
 
ونوهت الظراسي إلى أن طموحها ليس له سقف محدد أو مكان معين .
 
وكشفت شخصية العام الثقافي انها بصدد تحضير الدكتوراه حول المرأة اليمنية وانجازاتها .
 
يشار إلى أن الإعلامية اليمنية لارا الظراسي تلقت دعوات عدة من جهات عربية ودولية للحديث حول مجموعتها القصصية لكنها ارجات تلبية تلك الدعوات لظروف خاصة.
 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة