الرئيسية > منوعات > ثقافة وفنون

سبعة نجوم... الوطن العربي الصغير

سبعة نجوم... الوطن العربي الصغير

الاستثمار نت - متابعات          2017-01-09 04:30:49
 
 
برغم المدة القصيرة لتطبيق سبعة نجوم الا انه حقق شهرة واسعة في الكثير من البلدان العربية.. والتحق به عدد كبير من الموهوبين من مختلف البلدان والاقطار العربية.. وحققوا نجاحات متميزة خلال مدة وجيزة.
وفيما يلي نبذة من مشوار بعض الموهوبين:
 
 
ايمي نشأت
إيمي نشات               
بابتسامتها الرائعة اسحرت جمهورها  ب 7نجوم  ايمي نشاة الفتاة الواعدة الطموحة 29 سنة مصرية الجنسية ,الاذاعة هوايتها و فن اتقنته باسلوب راقي ولطالما حلمت ايمي بان تكون مذيعة مشهورة,ايمي عملت طويلا على تحقيق هذا الحلم في رحلة بحث طويلة تلاعبت بها عواصف الحياة حتى ارست سفينتها على ضفاف 7 نجوم حيث فتحت لها المنصة ابوابها وحققت ايمي حلمها حيث اصبحت مذيعة مشهورة بكامل العالم تالعربي و اصبحت المضيفة رقم 1 بالمنصة وايمي الان تتقاضى ما بين 3000 الاف دولار و 5000 دولار شهريا فقد حققت حلمها في الشهرة وحياة افضل.
 
روكا الفتاة المرحة من مصر 25 سنة موهبتها الالاذاعة والتمثيل ,التحقت روكا بالموقع منذ سنتين لتبرز مواهبها وتشاركها مع الملاين روكا تعشق الضحك و المزاح و تعشق السفر و التعرف على اصدقاء وقد وجدت ما يرضي اهتماماتها ب 7نجوم حيث شاركت مواهبها مع الملاين من جميع انحاء العالم العربي وحققت مردود جيد حيث بلغ  معدل دخلها السنوي ما يقارب 60 الف دولار. 
 
جميلة اسم على مسمى اصيلة المملكة المغربية تعيش بفرنسا 25 سنة  هواياتها الرقص و التمثيل بدايتها كانت بعد خسارتها لوضيفتها ففكرت  في انشاء مشروع خاص وكانت الفكرة تتمحور حول مركز تجميل للنساء و لكن للاسف لم تلقى جميلة الدعم من الاهل  حيث استخفو بقدراتها بحجة انها بنت وانه من الصعب عليها الالتزام وتحمل مسؤلية كبيرة كان الياس يحوم حول جميلة الى ان صافت جميلة برنامج 7 نجوم واستطاعت جميلة ان تبرز مواهبها و تتعرف على العديد من الاصدقاء مغع الحصول على دخل محترم بلغ  42 الف دولار سنويا. 
 
نايف بن عبد الله الذي عرفناه بأبو هياء ,أبو هياء الكرم أبو هياء الجود و الحركات النبيلة ,هو شاب سعودي 35 سنة اعلامي, كما عرف بمبادراته الخيرية و اللإنسانية قام أبو هيا بالعديد من المبادرات الخيرية و أبرزها المبادرات لذوي اللإحتياجات الخاصة حيث وضع بصمة واضحة من خلال هذه البادرة التي عززت ثاقفة العمل الخيري في صفوف الشباب السعودي و العربي و قد حضرت وسائل اللإعلام التي أذاعة هذه التظاهرات  وساهمت في نشر هذه المشاعر النبيلة .التحق ابو هياء بالموقع من شهور لكن خلال هذه الأشهر القليلة حصل على معدل دخل عالي بلغ 48 ألف دولار و قد صرف أبو هياء هذه المبالغ في الأعمال التطوعية و الخيرية.
 
هاجر الشابة المغربية الطموحة 21 سنة وطالبة بجامعة الأداب والعلوم الإنسانية تعشق هاجر الرسم و التصوير و خاصة الهيب هوب هاجر لاقت بعض الصعوبات في مجال الرقص (الهيب هوب ) لانها محجبة وصادفت العديد من العراقيل  ولكنها تمسكت بحلمها و استطاعت تحقيقه عبر منصة 7 نجوم التي فتحت لها الأبواب و استطاعت النجمة الصغيرة توصيل رسالتها أن ارتداء الحجاب لن يمنع اي فتاة من تحقيق حلمها و تحقيق ذاتها في المجال الذي تحبه حيث انفردت الفتاة باختيارها وهي الأن الشابة الوحيدة التي ترتدي الحجاب و تتمرن على الهيب هوب و قد بلغ معدل دخلها أكثر من 67 دولار بالسنة .
 
علاء جوركوس صاحب الحنجرة الذهبية من لبنان يغوص بنا في بحر الزمن الجميل من خلال أحلى الاغاني الطربية وقد شاركه فيها ابنه الصغير و عمره 5 سنوات شكل الثنائي فريق متميز من حيث المحتوى حيث كان الاب علاء يعزف على الة العود و كان الصغير يشاركه في الأداء للأغاني الطربية حصد الثنائي العديد من الجماهير وهنا بدأت حكاية علاء مع الشهرة فقد تعرف على العديد من الاصدقاء و اصبح له جمهور من جميع انحاء العالم العربي وهكذا حقق حلم لطالما سعى للوصول أليه والان على سبعة نجوم علاء يحقق حلمه و حلم ابنه الصغير اظافة الي العائدات المادية الذي حصل عليها منذ إلتحاقه بمنصة 7نجوم وكان هذا قبل 4 اشهر.
 
 
معلومات عن التطبيق :
حقق العشرة المضيفين الأوئل في تطبيق 7نجوم حوالي 579,835 دولار خلال العام الماضي 2016 البعض منهم لم يُكمل 6 اشهر.
تحتوي منصة 7نجوم على أكثر من 8000 مضيف و موهبة 
يعد تطبيق 7نجوم الأول من نوعة في الوطن العربي قبل ان تدخل العديد من الشركات المنافسة لتجعل من البث المباشر و سيلة جديدة للربح و الشهرة.
تحتوي منصة 7نجوم على 8 ملاين مستخدم يشاهدوا البث المباشر 24 ساعة في اليوم
 
 
 

 


ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة