الرئيسية > تخطيط > استشارات

مذكرة تفاهم بين مركز الشرق الأوسط للتدريب والاستشارات بمصر وبين نقابه المهندسين اليمنين فرع صنعاء.

مذكرة تفاهم بين مركز الشرق الأوسط للتدريب والاستشارات بمصر وبين نقابه المهندسين اليمنين فرع صنعاء.

الاستثمار نت - صنعاء - خاص          2017-01-17 02:26:16
 عقد في نقابه المهندسن اليمنين جلسه نقاشيه في مقر النقابه لمناقشه مسوده ومذكره التفاهم المشتركه بين النقابه ومركز الشرق الاوسط للتدريب والاستشارات وذلك في اطار التعاون المشترك بين الجانبين
وتهدف مذكره التعاون الى عقد دورات تدريبيه وورش عمل وندوات ومؤتمرات في مجال التاهيل والتدريب والاستشارات الهندسه النفطيه حيث تستهدف حديثي التخرج من المهندسين في مجال النفط والغاز وطلاب الجامعات من ابناء المهنه الهندسيه .
وخلال جلسه النقاش تم الاتفاق على اقرار بنود مسودة التفاهم والبدء بوضع آليه التنفيذ من خلال بلورتها الى خطه عمل مزمنه وتشكيل لجنه مشتركه تتولى عمليه الإعداد والتجهيز والتحضير للمراحل والخطوات التي تتطلبها المرحله الاولى على ضوء بنود الاتفاق و الشراكه وبما يخدم اهداف العمل النقابي ويعزز من اواصر الشراكه والتعاون بين الجانبين .
من جانبه عبر رئيس النقابه الدكتور حسان عبد المغني عن شكره لما يقوم به مركز الشرق الاوسط من اسهام فاعل في مجال التاهيل والتدريب ودوره في دعم العمل النقابي الهندسي مشيرا الى ان مذكرة التفاهم وما تهدف اليه من خطوات هامه ستكون رديفا نوعيا في خدمه ابناء المهنه الهندسيه من مختلف التخصصات العلميه والمهنيه..
حضر جلسه النقاش من جانب النقابه كل من المهندس عبدالله الغيلي امين عام النقابه و الدكتور عبد الملك الشرعبي مسوؤل الشعب الهندسيه في النقابه والمهندس محمد ناجي عسكر رئيس شعبة النفط والمعادن بالنقابه والاعلامي فؤاد الفتاح المسؤول الاعلامي بالنقابه والمهندس محمد العنسي .
كما حضر من جانب مركز الشرق الاوسط المهندس  ياسر احمد عمران مدير عام شركه بريلينت للتجاره العامه والمكاتب الخدميه وتمثيل الشركات وممثلا لمركز الشرق الاوسط للتدريب والاستشارات (النفطيه ) والمهندس بجمهوريه مصر العربيه والمهندس عبداللطيف الزنداني  من شركه جنه هنت النفطيه و المهندس محمد رمضان.
يذكر ان مركز الشرق الاوسط للتدريب والاستشارات متخصص في مجال التدريب النفطي محليا ودوليا وله رصيد حافل بالعطاء والخبره على نطاق واسع في هذا المجال الحيوي والهام .

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة