الرئيسية > منوعات > شباب ورياضة

الأحد القادم ٢٢مايو وأهلي صنعاء الي نهائي كرة اليد بأمانة العاصمة

الأحد القادم ٢٢مايو وأهلي صنعاء الي نهائي كرة اليد بأمانة العاصمة

الاستثمار نت - صنعاء - خالد شعفل          2017-01-19 04:41:50
 
 
تختتم مساء الاحد القادم بطولة أمانة العاصمة لكرة اليد التي نظمها فرع اتحاد اللعبة بأمانة العاصمة خلال الفترة 15-19 يناير الجاري برعاية واشراف الاتحاد العام للعبة وبمشاركة سبعة أندية تمثل العاصمة يتنافسون تحت شعار (يد بيد من أجل الوطن )..باقامة المباراة النهائية بين فريقي 22مايو وأهلي صنعاء الذين تأهلا إلى نهائي البطولة بعد ان تجاوز ٢٢مايو لفريق ازال في المباراة التي جمعتهما مساء امس على صالة نادي مايو ووضع مايو يدا في النهائي بعد استمرارهم في تقديم عروضهم القوية على الرغم من صعوبة مواجهة ازال لتنتهي المباراة بفوزهم ب (18/12 ).
 
فيما قدم لاعبو اهلي صنعاء انفسهم كطرف قوي في النهائي بعد ان تمكنوا من تحقيق الفوز على نظرائهم وحدة صنعاء في مباراة نصف النهائي والتي كانت نتيجتها بطبيعة الأداء للاعبي الأهلي وبنتيجة 17 /8
تجدر الإشارة إلى أن نهائي البطولة سيقام الأحد القادم حيث تم التأجيل وفقا لظروف بعض اللاعبين الدراسية والاختبارات، فيما سيلتقي فريقا ازال ووحدة صنعاء في صراع خطف البرونز الثانية مساء من ذات اليوم.
يتنافس ثلاثة لاعبين على لقب هداف البطولة ويتصدرهم ربيع نوري لاعب مايو  الترتيب ب14هدفا يليه وزميله علي الزبيدي ب 13هدفا ويحل ثالثا لاعب اهلي صنعاء سهيم النبهاني..
شهدت البطولة تسجيل عدد كبير من الأهداف بلغ 194 هدف هي حصيلة الدور الأول. و35حالة إنذار وحالتي طرد إضافة إلى 48 حالة إيقاف.
 
 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة