آخر الأخبار

الرئيسية > مؤشرات > شارع الصحافة

سنان يتكفل بدفع رسوم عضوية بلادنا بالاتحادات القارية على حسابه الخاص بعد تجاهل الجهات الرسمية

سنان يتكفل بدفع رسوم عضوية بلادنا بالاتحادات القارية على حسابه الخاص بعد تجاهل الجهات الرسمية

الاستثمار نت - صنعاء - خالد شعفل          2017-01-25 02:51:19
 
 
كشف الزميل بشير سنان عضو الاتحاد الآسيوي للصحافة ان هناك تقاعس كبير فيما يخص دفع مبلغ الاشتراك الخاص بعضوية بلادنا في الاتحادات العربية والآسيوية والدولية وان المطالبة بالمبلغ من قبل الجهات ذات الشأن في بلادنا قوبلت بالتجاهل وهو ما اظهرنا بصورة محرجة أمام الجميع رغم ان المبلغ لا يتجاوز الألف دولار..
 
واكد سنان على ان الحرج الذي تعرضت له بلادنا جراء هذا التجاهل من الجهات المعنية لدفع الرسوم حذا به الى التكفل بدفع المبلغ من حسابه الخاص إيمانا منه بأن اليمن فوق كل اعتبار وان من ترعرع على ترابها حري به ان يحرص على سمعتها وتشريفها بأي طريقة ممكنة طالما كان ذلك في متناول اليد..
 
وأوضح سنان ان المبلغ لم يدفع حتى اليوم وان تقولات البعض بأنهم قد أرسلوا المبلغ للتسديد مجرد استهبال تصنعه عقدهم النفسية وحب الظهور ومحاولة الانطواء تحت رداء الوطنية فيما هم لا يملكون من أمرهم شئيا متمنيا لهم الشفاء العاجل ولو اضطر لعلاجهم من جيبه الخاص والله لآ يضيع اجر المحسنين.
 
واختتم تصريحة بالتاكيد على انه سيدفع المبلغ نهاية الشهر الجاري بحسب موعد دفع رسوم الإشتراك لتكن بلادنا حاضرة في مختلف الفعاليات الخارجية لتشريفنا دائما.
 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة