آخر الأخبار

الرئيسية > تخطيط > إدارة

الجرباني / رفد المركز بأطباء ذوي كفاءة عالية من مجمع 48، قادرين على التعامل مع المشكلات الصحية المختلفة.

الجرباني / رفد المركز بأطباء ذوي كفاءة عالية من مجمع 48، قادرين على التعامل مع المشكلات الصحية المختلفة.

الاستثمار نت - صنعاء / علي صالح          2017-01-25 02:54:23
 
أوضح الدكتور محمد  محمد الجرباني مدير مركز الجرباني الطبي  بصنعاء  في تصريح صحفي 
إن افتتاح مركز الجرباني الطبي والكائن في المنطقة منطقه حزيز  بمحافظه صنعاء 
هو تدشيناً رسمياً لأنشطة وخدمات المجمع الطبية المختلفة، وانطلاقاً بصورة أوسع وأكثر جدية، علي أساس احتياج المنطقة لهذة الخدمة الطبية  نضرا لعدم وجودها ..
وأشار مدير المركز بقوله  تم رفد المركز بأطباء ذوي كفاءة عالية من مجمع 48، قادرين على التعامل مع المشكلات الصحية المختلفة، والإسهام في تنمية المجتمع، من خلال تقديم خدمات علاجية وبحثية بما يؤدي إلى رفع مستوى الرعاية الصحية في بلادنا".
وأضاف الدكتور  محمد الجرباني أن من إسهامات المركز تقديم خدمات طبية متنوعة وبأسعار يسيرة مراعاة لظروف ذوي الدخل المحدود، مشيرة إلى أن أسعار المعاينة في المركز ب 500 ريال فقط ، إضافة إلى تقديم تخفيضات في أسعار الأشعة والمختبر وغيره.
وأوضح مدير المركز  " أن  مركز الجرباني الطبي  رسم خطه سوف يتم النزول  الي المدارس الثانوية والمدارس المجاورة للمنطقة للتوعية  وتقديم خدمات للمدرسين وتخفيض 20% بشكل دائم وهذه تعتبر خطوه أوليه مستقبلا..إضافة لتقديم اللفحات الاوليه لتنظيم الأسرة  بشكل مجاني.
هذا ويستقبل المركز على مدار 24 ساعة  جميع مختلف الحالات في عيادات : الباطنية – الجراحة العامة – الأطفال – النسائية – المسالك البولية – العظام – الاسنان – العيون – الأنف والأذن والحنجرة- الجلدية .

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة