آخر الأخبار

الرئيسية > مؤشرات > شارع الصحافة

الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة

الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة

الاستثمار نت - الحديدة سليم الدرم          2017-02-22 10:36:53

كرم رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤن النقل البري وليد عبدالله الوادعي الموظف المثالي بمكتب الهيئة بمحافظة الحديدة وذلك خلال زيارته التعقيبية لمكتب الهيئة بالمحافظة.

وكان رئيس الهيئة قد أطلع خلال زيارته على مستوى أداء العمل الإداري ..مشيدا بالجهود المبذولة من قبل جميع الموظفين في مثل هذه المرحلة التي تمر بها بلادنا من قبل عدوان ظالم . وأكد الوادعي حرص الهيئة العامة لتنظيم النقل على ان يرتقي مستوى الوعي لدى الجميع بخطورة هذه المرحلة الحساسة التي تحتاج منا التكاتف والصبر والثبات والمثابرة حتى نستطيع كسر الحصار وتحقيق النصر .

وأشار رئيس الهيئة إلى أهمية إقامة الدورات التدريبة لتاهيل جميع الموظفين كلا في مجال عمله وتخصصه والتي من شانها ستؤدي الى رفع مستوى أداء عمل المكتب ولتحقيق الكثير من الإنجازات ،منوها على انه يطمح الى ان يكون كل الموظفين مثاليين لتم تكرمهم.

وأبدى الوادعي تفاءله الواسع تجاه المستوى الإداري لجميع الموظفين والعاملين بمكتب الهيئة بمحافظة الحديدة وكذا العمل على رفع وزيادة مستوى أداء اعمال المكتب في القريب العاجل .

حضر التكريم سعادة المستشار عبدالغني الولي مستشارالهيئة القانوني واحمد شرف حجر مدير عام الموانئ والفروع ومحمد الىسويدي مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة ووسيم عبدالقوي مدير إدارة الإيرادات بالهيئة بالإضافة إلى عدد من موظفي مكتب الهيئة بمحافظة الحديدة .


ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة