الرئيسية > منوعات > ثقافة وفنون

اذاعه ايرام FM تحتفل بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها

اذاعه ايرام FM تحتفل بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها

الاستثمار نت - صنعاء – خاص          2017-04-06 01:40:02
اقامت اذاعه ايرام FM اليوم احتفاليه فنيه وخطابيه بمناسبه الذكري السنوية الثانية لانطلاقتها كمحطه اذاعيه متميزة استطاعت ان تحتل مكانه مرموقة في خارطة الاعلام المسموع من خلال رسالتها النبيلة وبرامجها الهادفة.
وخلال الاحتفالية التي اقيمت بحضور كوكبه من الاعلاميين ورؤساء المؤسسات الإعلامية  والسياسيين ونجوم الفن والشعراء والمثقفين والادباء اشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بدور الاعلامي المتميز الذي لعبته اذاعه ايرام FM خلال عامين من المهنية والتفرد واسهاماتها الكبيرة في نقل الأغنية اليمنية والفن اليمني الاصيل عبر اثيرها انطلاقا من شعارها (فن عريق _لشعب اصيل )الامر الذي جعلها في مقدمه الاذاعات المحلية.  
من جهته ثمن وكيل وزاره الثقافه هشام على حرص اذاعه ايرام FM على التعريف بالفن اليمني الاصيل وتبنيها مهمه نقله عبر الاثير وقال اننا اليوم نحتفي بروعه الاداء الاعلامي المتميز الذي انتهجته اذاعه ايرام اف ام خلال عامين من الابداع والعطاء الفريد الذي استطاع جذب شريحه واسعه  المستمعين ومن كافه شرائح المجتمع اليمني.
الى ذلك تطرف رئيس مجلس اداره ايرام  لمهندس وليد شرف الدين الى بدايات التأسيس والاهداف النبيلة التي انشئت لتحقيقها .
وقال رئيس مجلس الإدارة:" اننا في اذاعه ايرام نطمح ان ننقل الأغنية اليمنية ليس محليا فقط بل نريد ايصالها الى العالم اجمع مشيرا الى ان البرامج المتنوعة وما نحمله من قيمه عظيمه هي من جعلتنا نحتل مكانه كبيره عند مستمعينا الكرام الذين كانوا سببا في النجاح الذي وصلنا اليه وها نحن اليوم نحصد ثمره الجهد الذي بذلنا خلال عامين .
من جانبه تقدم المدير العام لاذاعه ايرام بعاطر التهاني لجميع المستمعين ولطاقم العمل في الاذاعه الذين قدموا زهر احلامهم ونثروا عبر اثيرها ورود ايامهم كي كل ماهو مفيد وهادف وشيق جعلنا نتميز بين الاذاعات المحليه .. مؤكدا على ان الاذاعه سوف تواصل مشوارها الاعلامي بكل كفاءه ومهنيه وتميز وستحقق نقله نوعيه في الفضاء المسموع.
تخلل الحفل العديد من الوصلات الفنية لكوكبه من نجوم الفن اليمني ابرزهم الفنان شرف القاعدي كما قدمت مجموعه من الرقصات الشعبية والبرع وقصيده شعريه نالت استحسان الحاضرين.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة