الرئيسية > خدمات > معارض وندوات

تجارب تفاعلية في معرض قطر للسيارات 2017

تجارب تفاعلية في معرض قطر للسيارات 2017

الاستثمار نت -          2017-04-23 03:15:50
 
يواصل معرض قطر للسيارات 2017 بثَّ روح الحماس والإثارة بين عشاق السيارات من جميع الأعمار، حيث تحتشد الجماهير والعائلات في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات للاستمتاع بحضور واحد من أكثر الفعاليات إثارة في قطاع السيارات في قطر والمنطقة.
 
أما مركز مواتر، الشريك الاستراتيجي للمعرض، فيقدم للدوحة مواكب سيارات كلاسيكية فاخرة تشمل موكباً يضم مزيجاً من السيارات الكلاسيكية في دول الخليج في 21 أبريل، وموكب شاحنات بيك آب الكلاسيكية خلال اليوم الأخير من المعرض. كما يستعرض المركز سيارات نادرة خلال معرض السيارات الكلاسيكية بالتعاون مع متحف الشيخ فيصل وشركة الفردان.
 
ومركز مواتر هو مركز للسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية تأسس لدعم وتوحيد وتعزيز الاهتمامات المتبادلة لمالكي السيارات التاريخية وعشاقها في قطر، وتعريف عامة الناس على التراث الصناعي، وتشجيع القيادة المسؤولة والآمنة.
 
واستضاف مركز بطابط -الذي يسعى للمشاركة الفعالة في بناء جيل من راكبي دراجات يتمتع بالمسؤولية ومجهز بأفضل مهارات قيادة الدراجات والمعرفة- موكباً للدراجات السريعة في 19 أبريل، وسيواصل استضافة سلسلة من مواكب الدراجات، تشمل موكب دراجات شوبر، وموكب دراجات سبايدر، كما وعد أيضاً باختتام المعرض بتقديم أداء متميز في 22 أبريل.
 
وتعد منطقة المعجبين المفتوحة ومواكب السيارات الباهرة من أبرز فعاليات الدورة السابعة لمعرض السيارات. وتشرف إكس تورك، مجلة الرياضات الخطيرة الأولى والوحيدة في قطر، على عروض إكس ريبيلز الافتتاحية المختصة في الرياضات الخطيرة في «حديقة الرياضات الخطيرة». 
 
وستستمر مسابقات في التزلج على اللوح (سكيت بوردينج)، وأفضل حركات الدراجات الهوائية BMX، وسباق التزلج على الألواح لمسافات قصيرة حتى 22 أبريل، فضلاً عن استضافة ألعاب ممتعة كرياضة الباركور، وركوب الدراجات الجبلية، ولعبة التزلج الخطيرة.
 
وبالإضافة إلى منطقة المعجبين المفتوحة ومواكب السيارات وقاعات العرض، ينظم المعرض خمس مسابقات لوسائل الإعلام الاجتماعي يومياً تتيح للزائرين فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة.
 
العرب

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة