آخر الأخبار

الرئيسية > خدمات > مصارف وشركات

جامعة العلوم والتكنولوجيا الاولى عربياً في مسابقة التصميم الجرافيكي بلبنان

جامعة العلوم والتكنولوجيا الاولى عربياً في مسابقة التصميم الجرافيكي بلبنان

الاستثمار نت -          2017-05-29 18:53:44

حصلت جامعة العلوم والتكنولوجيا على المركز الأول على مستوى الوطن العربي في المسابقة العربية للتصميم الجرافيكي ، والتي تدعمها منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ( اليونيدو ) والمركز اللبناني للتغليف .


وفي حفل إعلان وتكريم الفائزين الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت في الـ 17 من مايو الجاري ، تم تكريم الطالبة سندس السنيدار  لحصولها على الجائزة الأولى في التصميم الهيكلي في المسابقة العربية عرب ستارباك، وهي طالبة في قسم الجرافيكس بكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة وهذا الفوز يؤهلها للمشاركة في المسابقة العالمية للتعبئة والتغليف المقرر إقامتها في وقت لاحق في الولايات المتحدة الأمريكية .
 

وكانت الاحتفالية التي أقيمت في بيروت لإعلان اسماء الفائزين وتكريمهم قد حظيت برعاية رسمية من رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري وبحضور وزير الصناعة اللبناني د. حسين الحاج حسن وعدد كبير من الوزراء والإعلاميين والمصممين والمهتمين والشركات الخاصة في الوطن العربي وجمع غفير من الجالية اليمنية في لبنان على راسهم المستشارة الاعلامية في السفارة اليمنية بلبنان مها البريهي.
 

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة كانت قد دشنت في 22 دولة عربية وشارك في المسابقة أكثر من 900 تصميم من عدة جامعات عربية واختيرت جامعة العلوم والتكنولوجيا الوحيدة من بين الجامعات اليمنية.
 

وبهذه المناسبة هنأت رئاسة الجامعة الطالبة سندس السنيدار وذويها وبرنامج الجرافيكس وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بهذا الفوز الوطني، معتبرة ذلك الفوز دلالةً واضحة على جودة وتميز مخرجات الجامعة وترجمة حقيقية لرؤيتها في التميز الإقليمي والدولي.


ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة