آخر الأخبار

الرئيسية > خدمات > مصارف وشركات

أحداق يحقق التميز في طب العيون

أحداق يحقق التميز في طب العيون

الاستثمار نت -          2017-06-08 06:06:59
استطاع أحداق لطب العيون، أن يحقق التميز بين مراكز ومستشفيات العيون, ببيئته الصحية وكادره المؤهل والكفؤ، ويعد واحداً من أحدث المراكز الطبية التي تعنى بطب وجراحة العيون في العاصمة صنعاء، كما أن لديه أحدث الأجهزة الطبية التي توصلت إليها تكنولوجيا العصر.
وفي مساء الثلاثاء الموافق 6/6/2017م، أقام المركز أمسية رمضانية حضرها أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، وطاقمها الطبي، تخلل الأمسية كلمة ألقاها الأستاذ بشار السروري المدير العام، رحب فيها بالحاضرين، وشكر كافة العاملين على تفانيهم في خدمة ورعاية المراجعين خلال الفترة السابقة.. مشيراً إلى أن المركز سيظل محافظاً على سياسته في تجويد خدماته المقدمة لكافة أفراد المجتمع.
وأوضحت الدكتورة آسيا حمود الزراعي - المدير الطبي لأحداق أن المركز يقدم خدمات تشخيصية وعلاجية، ويجري كافة العمليات الجراحية بأحدث الأجهزة الطبية، عبر طاقم متخصص ذو كفاءات عالية ومتفوقة.
مشيرة إلى أن أحداق سيقدم خدماته بجودة عالية، وأسعار مناسبة للمساهمة في تحقيق الأهداف العالمية المتعلقة بمكافحة العمى، ورفع الوعي المجتمعي للحد من الإصابة بأمراض العيون.
الجدير بالذكر أن أحداق يتكون من عيادة تصحيح النظر، والعيادة التحضيرية والعيادة التجميلية والعيادة الاستشارية، وعيادة الطفل، والبصريات.
 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة