آخر الأخبار

الرئيسية > خدمات > مصارف وشركات

توقيع مذكرة تعاون مصرفي بين كاك بنك وجامعة الرازي

توقيع مذكرة تعاون مصرفي بين كاك بنك وجامعة الرازي

الاستثمار نت -          2017-06-17 05:06:57
 
وقع بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) أمس مع جامعة الرازي، مذكرة تعاون في الخدمات المصرفية.
 
وقع المذكرة رئيس مجلس إدارة البنك محمد صالح اللاعي ورئيس مجلس إدارة الجامعة الدكتور طارق النهمي.
 
وأوضح رئيس مجلس إدارة البنك أن المذكرة تأتي في اطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز الشراكة وتقديم الخدمات الإلكترونية التي تلبي احتياجات الجامعات ومنتسبيها.
 
وأكد اللاعي أن رؤية البنك تتمحور في أيجاد منتجات جديدة تواكب التطورات التكنولوجية وتلبي احتياجات السوق من الأفراد والمؤسسات.
 
فيما أشار رئيس مجلس إدارة الجامعة إلى أهمية المذكرة لتعزيز التعاون المصرفي بين الجامعة والبنك، والاستفادة من الخدمات التي يقدمها كاك بنك للجامعات وشريحة الطلبة كالحسابات وسداد الرسوم الجامعية عبر الايداع النقدي أو عبر خدمة كاك موبايلي وخدمة كاك مشتريات للتسوق والسريع موبايلي لتسديد فواتير الهاتف والانترنت والتحويلات المالية وكاك اولاين والبنك الالكتروني وايضا فرص التدريب والبحوث للطلاب.
 
وأشاد الدكتور النهمي بمستوى الخدمات المصرفية التي يتميز بها البنك في السوق المصرفي.   
 
مسؤل التسويق لقطاع الشركات والمؤسسات بالبنك المنسق العام لمشروع الربط مع الجامعات وديع الصبري أشار إلى أن نظام الربط الشبكي المالي بين البنك والجامعات اليمنية عن طريق البوابة الإلكترونية لمركز تقنية المعلومات بالتعليم العالي يعد أحد الإنجازات النوعية للتعليم العالي وتطوير خدماته بالشراكة مع المؤسسات المالية وتقديم تسهيلات التنسيق للطلاب من أي مكان عبر الانترنت أورسائل sms ليمن موبايل وتسديد الرسوم عبر كاك بنك.                   
 
حضر التوقيع مستشار رئيس مجلس إدارة كاك بنك احمد المضواحي ورئيس جامعة الرازي الدكتور قيس المحمدي رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة الدكتور محمود النهمي.
 
 
سبأ
 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة