آخر الأخبار

الرئيسية > خدمات > معارض وندوات

مؤتمر دبي للماس يبحث بناء المستقبل

مؤتمر دبي للماس يبحث بناء المستقبل

الاستثمار نت -          2017-07-05 05:03:54
 
أعلنت بورصة دبي للماس التابعة ل‍مركز دبي للسلع المتعددة أمس، عن تنظيم النسخة الثالثة من مؤتمر دبي للماس لعام 2017 والذي يعقد على مدار يومين تحت عنوان «الهدف التالي - بناء المستقبل لسوق مترابطة».
دور
 
وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة: تطورت دبي لتصبح أحد المراكز التجارية الرائدة في العالم للماس الخام، ونتطلع إلى استقبال جميع المشاركين في السوق للمشاركة في مؤتمر دبي للماس في أكتوبر. إن دبي كسوق ديناميكية وجدت من أجل تحقيق النمو في الحاضر وعلى المدى الطويل في المستقبل لا تزال تلعب دوراً محورياً في التجارة نظراً لموقعها المثالي بين الدول المنتجة في أفريقيا ومراكز القطع في جنوب آسيا والشرق الأقصى.
 
وسيعقد المؤتمر خلال يومي 16 و17 أكتوبر القادم في دبي، أحد أكبر مراكز تجارة الماس في العالم، وسيجمع القادة الدوليين لصناعة الماس من وزراء أفارقة إلى تجار وممولين وصائغين مشهورين عالمياً.
 
تحديات
وقال بيتر ميوس، رئيس بورصة دبي للماس: دبي جزء راسخ من مجتمع الماس وبوابة ضرورية جداً لسوق التجزئة في الشرق الأوسط، وسنجمع أكثر من 500 من أصحاب المصلحة معاً خلال المؤتمر لمناقشة التحديات والفرص القائمة أمام التجارة اليوم.
 
 
 البيان 
 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة