آخر الأخبار

الرئيسية > خدمات > مصارف وشركات

تحذير من مجموعة شاهر سعدان الوكيل الحصري لشركة شِاومِي في اليمن

تحذير من مجموعة شاهر سعدان الوكيل الحصري لشركة شِاومِي في اليمن

الاستثمار نت -          2017-08-24 06:32:17

حذرت مجموعة شاهر سعدان، الوكيل الحصري لشركة شِاومِي في اليمن، من ظهور العديد من الهواتف المقلَّدة والمُجدَّدة والملحقات المزيَّفة والغير أصلية، وذلك من علامة Mi مِي الخاصة بشركة شِاومِي.

وقالت المجموعة في بيان صحفي بأن من تلك المنتجات ما هو تقليد للشكل الخارجي أو للعلامة، لكنها مختلفة في المضمون وفي نظام التشغيل “مِي يو أي MIUI”, الذي هو أهم عنصر في الهاتف.

وأشارت المجموعة إلى أن هذه الأجهزة لا يمكن إكتشافها سوى من قبل المهندسين المتخصصين لديها، كما أنَّها معرَّضة للتعليق والإنطفاءات المفاجئة، وتُعرِّض بيانات المستخدم الخاصة للخطر.

 

نص البيان كما نُشِر على صحفة الفيس بوك الخاصة بالشركة؛ مِي يمن Mi Yemen :
ظهر في السوق اليمني في الآونة الأخيرة العديد من الهواتف المقلَّدة والمُجدَّدة والملحقات المزيَّفة والغير أصلية، وذلك من علامة Mi مِي الخاصة بشركة شِاومِي، ومنها ما هو تقليد للشكل الخارجي أو للعلامة، ومختلف في المضمون وفي نظام التشغيل “مِي يو أي MIUI” والذي هو أهم عنصر في الهاتف، وإن هذه الأجهزة لا يمكن إكتشافها سوى من قبل المهندسين المتخصصين لدينا، كما أنَّها معرَّضة للتعليق والإنطفاءات المفاجئة، وتُعرِّض بياناتكم الخاصة للخطر.

إننا في مجموعة شاهر سعدان ننوّه بأننا الوكيل الحصري لشركة شِاومِي في اليمن، وندعو عملائنا الكِرام الراغبين بإقتناء أجهزة مِي Mi الأصلية التأكد من وجود لاصق ضمان مجموعة شاهر سعدان أو التوجَّه إلى معارضنا أو موزعينا المعتمدين لشراء الأجهزة والملحقات الأصلية والمضمونة من شِاومِي والتي تحمل لاصق ضمان مجموعة شاهر سعدان.

بدأنا بتقديم خدمات التقسيط المريح وبدون فوائد حيث تعاقدنا مؤخراً مع بنك اليمن والكويت وذلك لتسهيل إقتناء منتجاتنا لعملاء البنك وقريباً تتبع بنوك أخرى بمشيئة المولى عزَّ وجلَّ كما نوفر جميع خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والصيانة والتي منها ضمان لمدة عام كامل من أي خلل مصنعي في مركز الدعم الفني الوحيد والحصري في اليمن والمعتمد من شِاومِي.

 


ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة