الرئيسية > خدمات > معارض وندوات

مؤتمر دبي للماس يبحث بناء سوق مستقبلية مترابطة

مؤتمر دبي للماس يبحث بناء سوق مستقبلية مترابطة

الاستثمار نت - متابعات          2017-09-20 03:03:35
 
 
 
 
 
أعلنت بورصة دبي للماس، التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة، المتحدثين الرئيسين والموضوعات التي ستناقش في النسخة الثالثة من مؤتمر دبي للماس، الذي يعقد يومي 16 و17 أكتوبر 2017، تحت عنوان «الوجهة المقبلة » بناء المستقبل لسوق مترابطة».
وسيقدّم المؤتمر، الذي اكتسب شهرة في تحديد القضايا الرئيسة التي تؤثر في الصناعة العالمية، مرة أخرى، جدول أعمال غنياً بالمواضيع الحاسمة بالنسبة لمستقبل أعمال الماس في جميع أنحاء العالم.
 
ومن المقرر أن يفتتح أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة، المؤتمر، حيث سيستقبل متحدثين رفيعي المستوى، وأعضاء فريق نقاش من كل قطاع في صناعة الماس من جميع أنحاء العالم، والذين سيقدمون مساهماتهم بشأن التغيرات الهائلة التي حدثت في السنوات الأخيرة، وسيتحدثون عن مستقبل هذه الصناعة.
 
تغييرات
 
ومع استمرار حدوث تغييرات عميقة في تجارة الماس الخام، واضطلاع أصحاب المصلحة القدامى بأدوار مختلفة مع انضمام لاعبين جدد إلى الأعمال، هناك تساؤلات حول ما يحمله المستقبل لقطاع الماس الخام. 
 
وفي مجال التمويل، تقوم المصارف بتغيير سياساتها باستمرار، وأصبحت السيولة مورداً نادراً للكثيرين، لذا، سيناقش المشاركون ما يعنيه ذلك بالنسبة لمنتجي الماس.
وقد اكتسبت قضية الاستدامة أهمية متزايدة، وتعتبر أمراً حيوياً في بناء مستقبل قابل للاستمرار للجنس البشري، ولكن ما مدى انتشارها، وهل تسير صناعة الماس على الطريق الصحيح لتحقيق الأهداف العالمية؟ وفي قطاع التجزئة، تتغير القوة النسبية للأسواق التي تستهلك المجوهرات من الماس، فماذا يعني ذلك بالنسبة للمبيعات في المستقبل؟.
 
مؤسسة
 
 
سيتحدث السير مارك مودي - ستيوارت رئيس مؤسسة الاتفاق العالمي، في اليوم الافتتاحي، حول مؤسسة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، التي تشجع الشركات على اعتماد سياسات مستدامة ومسؤولة اجتماعياً.
 
 البيان / زاوية
 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة