الرئيسية > خدمات > معارض وندوات

500 جهة مشاركة بمعرض «المجوهرات» في الشارقة

500 جهة مشاركة بمعرض «المجوهرات» في الشارقة

الاستثمار نت -          2017-09-26 03:10:16
 
 
يستضيف مركز إكسبو الشارقة أكثر من 500 جهة عارضة محلية وإقليمية وعالمية في «معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات»، الذي تنطلق فعاليات نسخته الثالثة والأربعين في غضون أسبوعين بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.
ويعرض المشاركون في الحدث الذي تُقام فعالياته خلال الفترة 3 - 7 أكتوبر المقبل، أحدث خطوطهم وتشكيلاتهم وابتكاراتهم في مجال تصميم وصناعة الساعات والمجوهرات والمشغولات الذهبية أمام جمهور كبير من التجار والمستهلكين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.
 
ويشهد الحدث منافسة قوية بين الأجنحة الوطنية لعدد من الدول الرائدة في مجال صناعة الساعات والمجوهرات، وفي مقدمتها الهند وهونغ كونغ وإيطاليا ولبنان وماليزيا وسنغافورة وتايلند، إلى جانب شركات رائدة وعلامات تجارية شهيرة من كل من الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وروسيا واليابان ولاتيفيا وليتوانيا والسعودية والأردن والبحرين وتايوان، عدا عن عشرات الشركات الإماراتية.
 
حضور
 
وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي للمركز: «إن الدورة الثالثة والأربعين من المعرض تتميز بحضور لافت لعدد من الأجنحة الوطنية الأجنبية التي تضم تحت مظلتها العشرات من الشركات والأسماء التجارية العالمية اللامعة، وفي مقدمتها الجناح الهندي الذي يُعد الأكبر في هذه الدورة حيث يضم 72 شركة تعرض أحدث إبداعاتها لهذا الموسم من تشكيلات المجوهرات التقليدية والمعاصرة».
 
© البيان / زاوية
 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة