آخر الأخبار

الرئيسية > مال وأعمال > اقتصاد يمني

اختتام المعرض السادس للمرأة المنتجة, الذي نظمته مؤسسة ايمي للتنمية (EDF ) برعاية خاصة من رئيسة المؤسسة الدكتورة /ايمان معجم

اختتام المعرض السادس للمرأة المنتجة, الذي نظمته مؤسسة ايمي للتنمية (EDF ) برعاية خاصة من رئيسة المؤسسة الدكتورة /ايمان معجم

الاستثمار نت -          2017-10-10 23:54:31
اختتمت مؤسسة ايمي للتنمية صباح اليوم الثلاتاء 2017/10/10 المعرض السادس للمرأة المنتجة حيث تم افتتاح وقص شريط المعرض في 2017/10/01 م  من قبل الاستاذ قاسم الوادعي, والاستاذ محمد قفلة مدير عام اتحاد الغرف التجارية والصناعية, والاستاذ وليد المعافا مستشار نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية ومهتمون من وزارة الصناعة والتجارة وعدد من الشخصيات..
 وقد حظي المعرض ايضا بمشاركة واهتمام الغرفة التجارية والصناعية حيث شاركت بقوة وبحضور متميز من رئيس مجلس الادارة الاستاذ حسن الكبوس, والاستاذ محمد الانسي مستشار مجلس ادارة الغرفة,  والاستاذ محمد شارب عضو مجلس الإدارة  الذين قاموا  بزيارة تفقدية للمعرض كما زار المعرض العديد من الشخصيات الاجتماعية والاقتصادية والشبابية  .
وقد نقل المعرض رسالة حية عن قدرة المرأة لتكون نموذجا عظيما يجسد الاعتماد على الذات وتسييرها لعجلة الحياة 
ودعمها ايضا للمنتج المحلي ليكون منافسا للمستورد.
وقد عكس حضور قيادة مهمة من وزارة الصناعة والاتحاد و الغرفة صورة رائعة وانطباعا جيدا لدى المشاركات لتجسيد روح المسئولية الاجتماعية بين القطاع الخاص والعام.
وتسعى المؤسسة بالتنسيق مع رجال وسيدات الاعمال ممثلة في الغرفة التجارية إلى فتح قنوات تسويقية لما تنتجه المرأة المنتجة, الذي يعتبر دورا رئيسيا تتبناه الغرفة التجارية لفتح اسواق للمنتجات المحلية البديلة للمستورد.
وفي تصريح صحفي للدكتورة ايمان معجم, رئيسة المؤسسة, أوضحت بأنها تسعى لاستدامة مثل هذه المشاريع, التي تعتبرها مهمة جدا لدعم المنتج المحلي  وبناء اقتصاد وطن, خاصة في مثل هذه الظروف, التي تمر بها بلادنا.
 مؤكدة أنها ستعمل قصارى جهدها لأن تكون حلقة الوصل بين صاحبات المشاريع وعدد من رجال وسيدات الاعمال لتكوين ديمومة لمشاريعهم ومنتجاتهم.

 

 


ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة