آخر الأخبار

الرئيسية > مال وأعمال > اقتصاد يمني

اللجنة تنتخب رئيسا ونائبا ومقررا لها

رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالأمانة يستقبل لجنة الرواد للمشروعات الصغيرة والريادية في الغرفة

رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالأمانة يستقبل لجنة الرواد للمشروعات الصغيرة والريادية في الغرفة

الاستثمار نت -          2017-10-23 13:39:13

استقبل الأستاذ حسن محمد الكبوس رئيس مجلس الإدارة اليوم ومعه الأستاذ محمد محمد صلاح نائب رئيس المجلس رئيس وأعضاء لجنة الرياديين للمشروعات الصغيرة والريادية شركاء الغرفة الذين يمثلون الفئة المستهدفة من أصحاب المشروعات الصغيرة والريادية بأمانة العاصمة واستمع منهم إلى الخطط والأفكار التي يعتزمون تنفيذها لتوفير الفرص الاستثمارية لرواد الأعمال.
وفي اللقاء اكد الأستاذ الكبوس دعم قيادة الغرفة للمشاريع الصغيرة والريادية وللإدارة المنشئة بالغرفة وشركائها من الريادين مرحبا بالخطوات التي قطعوها في هذا الشأن واعدا بتقديم الدعم اللامحدود لمهامهم وأنشطتهم في جميع المجالات.
وكان الأستاذ خالد علي العلفي مدير عام الغرفة قد التقى بلجنة الرواد واستعرض معهم الخطوات المستقبلية لمهامهم الكبيرة والأهمية الملقاة على عاتقهم كلجنة ريادية تعني بهموم ومشاكل الرواد والمشروعات الصغيرة وعكسها ليتم اتخاذ الإجراءات المناسبة لحلها ،موضحا أن الغرفة تعول عليهم كثيرا لإنجاح الوحدة كونهم يعرفون مدى المعاناة التي تواجه المشاريع الصغيرة والريادية والرياديين وحتي يكون أسلوب وطرق تقديم الدعم لهذه المشاريع عالي الجودة .
وحثهم على مضاعفة الجهود من جل هذا العمل الوطني الذي يخدم شريحة المشاريع الصغيرة والريادية لتكون رافدا أساسيا للاقتصاد الوطني .
من جانبه بين الأستاذ تميم السقاف مدير الإدارة التجارية الصناعية بالغرفة مسئولة الوحدة الخطوات التي قطعتها الغرفة للوصول لهذه المرحلة مؤكدا أن اللجنة ستكون مفتوحة لكل رواد الأعمال وستعمل على المساهمة في تطوير وتفعيل خطط وبرامج وأليات عملية لدعم رواد الأعمال الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة والأصغر وتعزيز دورهم في قطاع الأعمال والنشاط الاقتصادي في البلد بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات.
ولفت للجهود والخطوات التي قامت بها الغرفة ولمدة قارب العامين في سبيل تمثيل هذا القطاع وإنشاء الوحدة .
 وكانت اللجنة قد ناقشت بحضور مدراء العلاقات والأعلام والجودة وسيدات الأعمال آليات ومهام عملها وانتخبت رئيسا لها هو الأخ رشيد احمد علي
 والدكتورة إيمان معجم نائبة للرئيس
والمهندس علي السراجي مقررا.


ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة