الرئيسية > خدمات > معارض وندوات

انطلاق قمة التصنيع والتجارة المستقبلية غداً بدبي

انطلاق قمة التصنيع والتجارة المستقبلية غداً بدبي

الاستثمار نت -          2017-11-05 02:20:13
 
 
 
 
 
تنطلق غدا في أبراج الامارات بدبي «قمة التصنيع والتجارة المستقبلية» للسنة الثانية على التوالي بمشاركة أكثر من 40 خبيرا دوليا وإقليميا في مجال الصناعة.
 
وتناقش القمة -التي تنظمها مؤسسة دبي لتنمية الصادرات إحدى مؤسسات اقتصادية دبي بالشراكة مع «اكسبوتريد» المتخصصة في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات على مدار يومين- الاتجاهات المستقبلية في التميز في التصنيع والاستراتيجيات الرئيسية لتعزيز التجارة والتنمية الاقتصادية.
 
وتشهد القمة جلسات رئيسية وحلقات نقاش يتم خلالها تقديم دراسات حالة عن المواضيع التي تشكل مستقبل التصنيع والتجارة في المنطقة بحضور أكثر من 500 مصنع من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.
 
وقال المهندس ساعد العوضي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات ان تنظيم الدورة الثانية من قمة «التصنيع والتجارة المستقبلية» تستعرض «الصناعات الرقمية الذكية المتكاملة» و«المُكونات الرقمية للمواد والخامات المستخدمة في الصناعة» ودورها في رسم مستقبل الصناعة بما يتوافق مع استراتيجية دبي الصناعية 2030 الرامية إلى أن تكون دولة الإمارات منصة عالمية للصناعات المبتكرة وأن تكون الوجهة المفضلة للشركات العالمية التي تبحث عن بيئة متكاملة وملائمة للنمو والاستدامة.
 
© البيان / زاوية
 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة