الرئيسية > خدمات > معارض وندوات

"العصر للوساطة المالية" تعقد ندوة حول قيادة وتمكين المرأة في مجال التداول والاستثمار

"العصر للوساطة المالية" تعقد ندوة حول قيادة وتمكين المرأة في مجال التداول والاستثمار

الاستثمار نت -          2017-11-11 01:35:07
 
تقدم المنظمة التجارية الاستثمارية الرائدة نموذج "المرأة في عالم التداول و الاستثمار" لتثقيف وتمكين المرأة في عالم الأسواق المالية العالمية  
 
في إطار دورها المحوري في تعزيز وإشراك المرأة في مجال التداول عبر الانترنت، تطلق شركة "العصر للوساطة المالية" الرائدة في مجال الوساطة المالية في المنطقة، ندوة حصرية للمرأة في 14 نوفمبر/تشرين الثاني داخل مقر الشركة بعنوان "المرأة في عالم التداول والاستثمار". ستدار الندوة من قبل نخبة من المحللات الماليات والباحثات المؤهلات تأهيلاً عالياً من شركة العصر للوساطة المالية. عادة ما يستخدم مصطلح " PIP" الشائع في أعمال التداول عبر الإنترنت، وهو ما يعني أقل حركة سعرية بسعر صرف معين. يساعد، فهم التغير في القيمة، المستثمرون خلال أنشطة التداول فيما يتعلق بالدخول أو الخروج أو تعديل الطلبات لإدارة إستراتيجية التداول الخاصة بهم.
 
 
 
ووفقاً لوزارة الاقتصاد الإماراتية، تسهم النساء في الإمارات العربية المتحدة في نصف قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تقريباً، ومن المثير للاهتمام أن 48% من رائدات الأعمال من النساء يمتلكن شركاتهن بشكل منفرد. هناك العديد من النساء في عالم الشركات والأعمال اللواتي يبذلن خطوات جريئة لخلق قيمة للمساهمين والموظفين والمجتمع. وعلى الرغم من ذلك، وحينما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت، فإن الإناث يشكلن أقلية واضحة بنسبة أقل من 15٪.
 
 
 
وقال السيد بال كريشن، الرئيس التنفيذي لشركة "العصر للوساطة المالية": "سيسلط هذا الحدث الضوء على ما يجب وما لا يجب فعله في مجال التداول عبر الانترنت، وسوف يساعد النساء على تعلم القواعد البسيطة والأساسية لاستراتيجية التداول. وسوف يوجه النساء اللواتي لا يمتلكن خبرة سابقة في التداول نحو أساسيات التداول وتقييم المخاطر ونسب العوائد وغيرها. أما اللواتي يمارسن بالفعل التداول على الانترنت، فسوف يستفدن من الندوة من خلال تعلم كيفية تحسين استراتيجياتهن الخاصة".
وتعد الندوة شهادة على الوعي المتزايد بين الدوائر المالية بشأن دور المرأة الذي لا غنى عنه في مجال التداول. ويرتبط ذلك بسمات الشخصية المتأصلة التي تمتلكها المرأة، ما يجعلها أفضل من الرجال في مجال التداول. عادة ما تكون النساء أكثر انضباطاً وتجنباً للمخاطرة بالمقارنة مع نظرائهن من الرجال، لذا فهي تقع في نطاق نهج "المخاطرة المنخفضة"، وهو ما يعد من أهم سمات التداول الناجح. كانت الصورة النمطية السائدة هي أن المجال المالي هو عالم الرجال. وتفعيلاً لإمكانات المرأة في مجال التداول عبر الانترنت، فقد صممت شركة العصر للوساطة المالية ندوة "المرأة في عالم التداول والاستثمار" خصيصاً لتكون نموذجاً رائداً لتثقيف وتمكين المرأة في مجال التداول عبر الانترنت.   
 
 
 
 
 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة