الرئيسية > مؤشرات > شارع الصحافة

مدارس فن العلوم الحديثة تحتفي بالمولد النبوي الشريف!!

مدارس فن العلوم الحديثة تحتفي بالمولد النبوي الشريف!!

الاستثمار نت -          2017-11-27 10:22:10

اقامت مدارس فن العلوم الحديثة بالأمانة صباح اليوم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة والسلام, الذي يصادف الـ12 من شهر ربيع الأغر من كل عام هجري.
وفي كلمته رحب مدير المدارس عبدالواسع المخلافي, بجميع الحضور, قائلا: أرحب بجميع الحضور من قادة الصرح التربوي والتعليمي الشامخ, وأساتذة الفكر والأدب.
مشيرا إلى أنه مهما  تم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف فإنه لا يستطيع أحد أن يفيه حقه, ولكن نحتفل بهذا المولد لنسترجع سيرته العطرة ونستمد منها الدروس والعبر, ونقتدي به, تنفيذا لقوله عز وجل: :" لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر".
واصفا مولد الرسول محمد ابن عبدالله عليه الصلاة والسلام باليوم العظيم, يوم أشرقت فيه شمس الحرية, وخبت ليالي الظلم والعبودية, ويوم تعلمت البشرية أجمع من هذا الرسول القدوة كل معاني العزة والكرامة.
لافتا إلى أن كل الكلمات لا تستطيع أن تفي هذا المعلم القدوة حقه, ويكفي فيه قول رب العزة: "وإنك لعلى خلق عظيم" ويكفيه هذا الإطراء من رب العالمين.
إلى ذلك قال المشرف التربوي, علي عامر,: إن أبعاد الاحتفال بالمولد الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام, وهي إحياء القدوة به انطلاقا من قوله تعالى:" لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر", فالله يريد مننا أن نقتدي بالمصطفى عليه الصلاة والسلام؛ لنبني أمتنا على المنهاج الصحيح, فيجب أن نكون حريصين كحرصه صلى الله عليه وسلم, على بناء الأمة على القيم والمبادئ والأخلاق الرفيعة.
هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية, والإنشادية وقصيدة شعر ومسرحية قصيرة عن الصحابي الجليل بلال بن رباح.
حضر الحفل الشيخ أحمد الشاحذي, رئيس المجلس المحلي لمديرية معين, ومحمد الصعفاني, مدير الأنشطة المدرسية في مكتب التربية بالمديرية, والعديد من الشخصيات التربوية.

 


ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة