آخر الأخبار

الرئيسية > تخطيط > استشارات

5 نصائح لصقل عادات التسوق الخاصة بك عبر الإنترنت

5 نصائح لصقل عادات التسوق الخاصة بك عبر الإنترنت

الاستثمار نت - متابعات          2017-11-30 02:54:24

 

تضج وجهات التسوق عبر الإنترنت بالعديد من العروض والصفقات المميزة وتتغير هذه التفضيلات والعروض بشكل مستمر ما يجعل الأمر أكثر صعوبة في الاختيار عند التسوق. وبينما نحاول أن نجعل معظم اختياراتنا أكثر سهولة من خلال نقرة بسيطة عبر مواقع التسوق إلا أنه في الوقت نفسه يمكن أن يسبب هذا الأمر الكثير من الضغط على المتسوقين الحريصين. ومع القليل من التوجيه والبحث الدقيق والكثير من الصبر يمكنك أن تجد نفسك فعلاًفي سوق افتراضية مغرية مليئة بالصفقات التي لا تفوت. يشاركنا خبراء مول فور ذا وورلد Mallfortheworld.com النصائح التالية:

  1. طلب المشورة: نميل جميعاً إلى أن نسأل بعضنا البعض عن منتج معين والآراء الشخصية عنه. إلا أنه يجب عليك ألا تتجاهل أبدا زملائك الإفتراضيين الذين ينشرون استعراضاتهم الخاصة بهم على الانترنت لنفس المنتج.فهناك العديد الأشخاص الذين يسهبون في الوصف عن كيفية حصولهم على أفضل الصفقات وآرائهم عن المنتج. وبالنتيجة فهي ليست مجرد أسواق لاستدراج المشترين حيث أن المستهلكين يدافعون عن المنتج أيضا.
  2. الفرز والتنصيف: يقدّم في الكثير من الأحيان بائعون مختلفون العديد من المنتجات المتشابهة مع فروق كبيرة في الأسعار لذلك من الأفضل فرز خياراتك الخاصة من حيث الأسعار من "الأسعار المنخفضة إلى الأسعار المرتفعة" حيث لا يتيح لك هذا الأمر فقط اختيار المنتجات المطلوبة ضمن ميزانيتك ولكن يقدم لك أيضاً بدائل من حيث اللون والجودة والميزات وغير ذلك.
  3. تتبع اعجاباتك على مواقع التواصل الاجتماعي: لايتم سرد كل شيء على مواقع المتاجر الإلكترونية فالعديد من العلامات التجارية تحب الإعلان عن صفقاتها المميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتم الإعلان عن مواسم البيع على وجه الخصوص على الفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع. يمكن أن تكون هذه الوسائط أسرع طريقة لمعرفة العلامة التجارية التي نشرت عروضاً في الآونة الأخيرة. فإذا كنت لا تريد أن تفوت العروضالخاصة والمحدودة فعليك تتبع الصفحات المفضلة لديك على وسائل الإعلام الإجتماعية.
  4. قم بالشراء بسرعة (أرسل المنتج إلى عربة المشتريات بسرعة): يتم بيع العديد من البضائع الرائجة في غضون ثواني خلال مناسبة الجمعة السوداء (وهي نوع من تجربة التسوق عبر الإنترنت). فإذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لحضور تلك المناسبة فعليك انتهاز الفرصة في أسرع وقت ممكن طالما يسمح لك الوقت لتقرر فيما إذا كنت حقا تريد الشراء أم لا ولكن بمجرد أن يختفي المنتج من القوائم نتيجة لعدم توفره فإنك حتماًستصاب بخيبة أمل .
  5. تنبيه انخفاض الأسعار: نعم، هناك شيء من هذا القبيل! فالعديد من المواقع ترسل للعملاء تنبيهات عندما يكون هناك انخفاض في أسعار البضائع. احصل على هذه الميزة (الخدمة) وتمتع بالعديد من العروض المذهلة.

استخدم هذه الحيل الخمسة المذهلة للحصول على صفقات صعبة المنال واصقل مهارات التسوق الخاصة بك عبر الانترنت.


ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة