الرئيسية > خدمات > مصارف وشركات

"بنك بوبيان" يحصد 3 جوائز من المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية

"بنك بوبيان" يحصد 3 جوائز من المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية

الاستثمار نت - مباشر          2017-12-10 04:44:14

توج بنك بوبيان نهاية العام الحالي بحصوله على 3 جوائز مميزة من المؤتمر العالمي للمصارف الاسلامية الذي عقد مؤخرا في البحرين حيث حاز البنك جائزة افضل بنك اسلامي في العالم والافضل خليجيا الى جانب جائزة الافضل في الكويت .

وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله التويجري والذي تسلم الجوائز الثلاث في الحفل الذي اقيم على هامش المؤتمر "  مرة اخرى تدفعنا ثقة عملائنا وانجازتنا على مستوى الصيرفة الاسلامية الى المقدمة لنثبت اننا من الافضل عالميا واقليميا بعد اثبات ذلك محليا".

واضاف ان ما تحقق وما سيتحقق بمشيئة الله في المستقبل هو نتاج لاستراتيجية البنك الناجحة وخططه الطموحة القائمة على تقديم خدمات ومنتجات مصرفية مميزة تواكب التطورات العصرية وتلبي احتياجات العملاء سواء الحاليين او المتوقعين.

واوضح التويجري ان ابز ما يميز هذه الجوائز الثلاث انها جاءت من اهم حدث اقتصادي اسلامي انطلقت دورته الاولى قبل 24 عاما الى جانب المنافسة الشديدة مع بنوك اسلامية ذات تاريخ معروف سواء على المستوى الاقليمي او العالمي وهو تاكيد على  التطور السريع للبنك القائم على تنفيذ خطط واضحة للتعامل مع السوق الكويتي وفق استراتيجيته المدروسة.

وكانت اللجنة المعنية في المؤتمر والتى اختارت بوبيان للجوائز الثلاث قد اكدت ان هذا الاختيار جاء نتيجة لمتابعة البنك في السنوات الاخيرة وما حققه من انجازات خلال فترة قصيرة .

ونوهت الى تميز البنك في طرح المنتجات الجديدة والخدمات المميزة واعتماده في ذلك على تقديم خدمة عالية الجودة للعملاء الى جانب نمو حصصه السوقية سواء من حيث قطاع الافراد او الشركات .

واردفت ان البنك نجح في الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات بشكل واضح اصبح بمثابة النموذج الذي يمكن الاقتداء به من البنوك الاخرى خاصة مع طرحه عشرات الخدمات المصرفية التقنية لاول مرة في السوق الكويتي والخليجي .

وكانت اللجنة قد نوهت الى ان البنوك الإسلامية على مستوى العالم وتحديدا في منطقة الخليج شهدت تطورات هائلة في العقدين الاخيرين مكنها من وضع بصمتها في سوق التعاملات المالية والمصرفية العالمية.

من ناحية اخرى قال التويجري ان هذه الجوائز تضاف إلى الجوائز والإنجازات التى حققها في الفترة الأخيرة والتى توجت بالحصول على عدة جوائز اقليمية وعالمية ابرزها جائزتي أفضل بنك إسلامي في الكويت والعالم في مجال الخدمات التكنولوجية للعام الثالث على التوالي من مؤسسة غلوبل فاينانس إلى جانب جائزة أفضل بنك إسلامي في مجال خدمة العملاء من سيرفس هيرو للعام السابع على التوالي وجائزة أفضل مؤسسة في خدمة العملاء على مستوى القطاع الخاص الكويتي للمرة الثانية من سيرفس هيرو ايضا.

واختتم التويجري تصريحه بالتأكيد على ان بوبيان حريص على تقديم كل ما هو جديد في سوق الخدمات المصرفية ومنح عملائه الافضل دائماً ليكون صاحب السبق دوماً في تقديم الجديد للسوق الكويتي.

 


ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة