الرئيسية > خدمات > مصارف وشركات

شركه الياباني للصرافة والتحويلات تكرم موظفيها المبرزين لعام 2017م

شركه الياباني للصرافة والتحويلات تكرم موظفيها المبرزين لعام   2017م

الاستثمار نت - صنعاء. : علي صالح          2018-01-02 00:17:04
 
 
احتفلت شركة الياباني للصرافة والتحويلات  بصنعاء بتكريم المبدعين والمبرزين من موظفيها للعام الماضي 2017م.
وفي الحفل التكريمي الذي أقيم بهذه المناسبة – اعتبر. رئيس مجلس الاداره/ عبد العزيز المجذوب   تكريم المبرزين تقديراً لجهودهم وتثميناً "لكل قطرة عرق سالت من جباههم الطاهرة"،وكذا تجسيد العمل بروح الفريق الواحد".
 
وقال : اننا نحتفل اليوم بعد مرور اكثر من(21 عاماً) على ميلاد الشركة والتي تخطت كثير من العوائق والتحديات وحققت العديد من الانجازات، مؤكداً " ان الشركة تحتل احدى الشركات المصرفيه الكبرى على مستوى اليمن". منوهاً" الى ان طموح الشركة مواكبه في المجال المصرفي  لن يقف حتى تحقيق الهدف الذي رسموه "أن تكون الشركة الأولى بين شركات المصرفيه في اليمن".
 
واشار. المجذوب " الى ان الشركة تؤكد من خلال محطة اليوم على السياسة المصرفية  التي انتهجتها الإدارة بالاهتمام بالكادر البشري والتعويل عليه أكثر من أي شيء آخر.مضيفاً: ما تم انجازه من تحسين الرواتب واعتماد نظام المكافئات ،بإلاضافة الى التأمين الصحي والتأهيل والتدريب إلا جزء مما نطمح اليه في الأعوام القادمة سعياً لتحقيق الرضا لزباينا وتقديم خدمات مصرفية متطورة  
فيما  اوضح  الاستاذ علي التويتي. مدير الفروع بالشركه
بإن  تكريم موظفي الشركه دلاله واضحه على تقدير ادارة الشركه لهم
وأضاف بالقول  : اننا في عصرنا الحاضر قل ان نجد أشخاصا أو شركات تمتلك مثل هذه التوجهات والسياسات المالية, والاقتصادية والإدارية ، مضيفاً" اننا من خلال هذه المناسبة نجدد العهد لإدارة الشركة ان تقابل الوفاء بالوفاء والجميل بالجميل".
في ختام الحفل قام رئيس مجلس الأداره عبد العزيز المجذوب وعدد من مدراء الفروع   بتكريم موظفي الشركه  وشركائها بشهادات شكر وتقدير وجوائز عينيه ونقديه وغيرها.
 

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة