الرئيسية > مؤشرات > شارع الصحافة

وزير النفط والمعادن يؤكد اهتمام الحكومة بإعادة الإنتاج في القطاع النفطي وتطويره

 وزير النفط والمعادن يؤكد اهتمام الحكومة بإعادة الإنتاج في القطاع النفطي وتطويره

الاستثمار نت - عدن          2018-01-02 00:23:22
أكد وزير النفط والمعادن أوس عبدالله العود اهتمام الحكومة اليمنية بإعادة الإنتاج في القطاع النفطي وتطويره من خلال تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل القطاع في اليمن .
 
جاء ذلك خلال اجتماعه مع المدير التنفيذي للشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية الدكتور عبدالله عمير ، وناقش الاجتماع كيفية اعادة الانتاج النفطي والتصدير عبر ميناء النشيمة ، وأهمية استثمار قطاع 4 ــ 5 من الحقول النفطية في محافظة شبوة .
 
وأشار الوزير إلى أهمية التعاون المشترك و العمل كفريق واحد في تطوير القطاع النفطي الاستثماري وتجاوز كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل الشركة باعتبارها ذات اهمية في عملية الانتاج النفطي .. مؤكدا على ضرورة اعادة الانتاج خلال شهر يناير الحالي و ان الحكومة ستقدم الدعم اللازم لتسير اعمال الشركة في تطوير الانتاج النفطي .
 
وشدد الوزير بعدم التسامح مع اي خروقات تمارس ضد مواصلة العمل الانتاجي والتطويري في الشركة وكافة القطاعات النفطية ، موضحا اهمية استثمار كافة الكوارد في الشركة لتطوير العمل .
 
من جانب أخر أشار المدير التنفيذي للشركة الدكتور عبدالله عمير الى أهمية التعاون في مواجهة الصعوبات التي تعاني منها الشركة لتنفيذ المشاريع التطويرية في كافة القطاعات والحقول النفطية .. موضحا بان الشركة كانت من اولى الشركات النفطية التي مارست عملها بعد الحرب مباشرة وواصلت عملها في محافظة شبوة رغم الصعوبات الأمنية والمادية .

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة