الرئيسية > مؤشرات > شارع الصحافة

التوجهات المستقبلية في عالم ريادة الأعمال ورشة عمل نظمها مركز سكوب عالم المرأة والطفل برعاية المؤسسة الوطنية للتمويل الاصغر

التوجهات المستقبلية في عالم ريادة الأعمال ورشة عمل نظمها مركز سكوب عالم المرأة والطفل برعاية المؤسسة الوطنية للتمويل الاصغر

الاستثمار نت -          2018-02-12 09:07:51

اقيمت اليوم بصنعاء ورشة عمل بعنوان رائدات الاعمال من بين التحدي والنجاح نظمها مركز سكوب عالم المرأة والطفل برعاية المؤسسة الوطنية للتمويل الاصغر.

 الورشة التي شاركت فيها كوكبة من رائدات الاعمال و الاعلاميات والمهتمات بمجال المشاريع الصغيره استهدفت عدد من رائدات الاعمال اللاتي يعانين من التعثر في مشاريعهن .

وهدفت الورشة الى تسليط الضوء على بعض التحديات وامكانيات التغلب على تلك التحديات في سبيل انجاح مشاريع رائدات الاعمال و توسيع دائرة حاضنات سكوب سنتر من أحدى عشر حاضنة الى ثلاثين حاضنة ستنطلق من سكوب في مشاريع انتاجية يستفيد منها صاحب المشروع والعاملين فيه ونهدف لنقلة نوعية للمراءه بدعم على اوسع نطاق .

واستعرضت الاخت /سعاد الارحبي المدير التنفيذي للمركز مجموعة من الخدمات النسائية الصحية والترفيهية والتجميلية وعدد من المشاريع لرائدات الاعمال  التي يقدمها المركز .

وموضحة أن الاوضاع التي تمر بها اليمن ساهمت في  انعدام أماكن الترفيه للمراءه فانتشرت ظاهرة القات عند النساء بشكل كبير ولهذا قررنا في المركز اقامة  واحتضان مشاريع اسكوب ضمن خطة استراتيجية واضحة وتم تحديد أحدى عشرة حاضنه داخل سكوب.

مشيرة وهانحن اليوم ندشن أول مرحلة لحاضنات المشاريع فهناك تحديات وصعوبات تواجهه المرأة اليمنية في ادرة مشاريعها الخاصة بالتعاون مع التمويل الاصغر.

 الورشة التي ادارتها الاستشارية لقاء المستكى
ركزت على جملة من المواضيع المتصلة  بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة  وتعريف ريادة الاعمال و اهم التحديات التي توجه رائدات الاعمال وكيفية مواجهتها وغيرها من الموضيع ذات العلاقة بمجال ريادة الاعمال .

 


ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة