الرئيسية > خدمات > قناة الاستثمار

الشركة الإسلامية للتامين تدشن برنامج التامين التكافلي للمعلم بتعز

الاستثمار نت - الإستثمار نت : أحمد النويهي / تعز          1/24/2010 6:24:48 PM

قال  عبد الملك الورقي مدير إدارة التعويضات بالشركة الإسلامية للتامين بصنعاء   ان برنامج  التامين التكافلي تعمل به الشركة وفقا للمنهج التعاوني الذي اقره الإسلام من خلال مد يد العون لمساعدة ذوي الدخل المحدود .

جاء ذلك في كلمة ألقاها صباح اليوم بمناسبة قيام الشركة بتسليم مبلغ التعويض  لأسرة المعلم مختار محمد عبد القوي احد معلمي مدرسة السلمي (واقص بمديرية خدير بمحافظة تعز ) والذي وافاه الأجل مؤخرا ،وقد تم تسليم مبلغ  التعويض ومقداره 750 ألف ريال لأسرته . وتعد هذه أول حالة تعويض  وفاة في محافظة تعز بعد ان تم إطلاق هذا البرنامج العام الماضي  بالتعاون مع نقابة المعلمين اليمنيين بتعز.

وأضاف الورقي ان  الشركة و من خلال برامجها الخدمية تبعث برسالة اجتماعية إلى جميع منتسبي القطاع التربوي في تعز وباقي محافظات الجمهورية حتى يبادروا بالاشتراك في هذا البرنامج الاجتماعي  الخدمي ليتسنى لهم تامين أسرهم ، سواء في حالة الوفاة أو الإصابة أو العجز الدائم  ، مشيرا إلى أن الشركة الإسلامية للتامين.

رئيس نقابة المعلمين بتعز (عبد العزيز سلطان ) قد أشار في كلمة عن  منتسبي النقابة بان برنامج  التامين التكافلي  يعد إحدى ثمار التعاون بين النقابة والشركة الإسلامية للتامين  بعد ان تحرت النقابة حول عملية التامين الشرعي التي  تقدمها الشركة .

داعيا أعضاء النقابة والسلك التربوي إلى التفاعل و الانخراط في هذا البرنامج  والتي يأتي بثمار جيدة مقابل اشتراكات  شهرية رمزية  لكي يستفيد الجميع من هذه الخدمة. من جهته  قال بلال ألمقطري - مسئول البرنامج بفرع الشركة بتعز بان هذا التدشين لأول حالة تعويض يأتي ليؤكد مصداقية وشفافية النهج الذي تسير عليه الشركة الإسلامية للتامين ، ويعزز من الثقة  بين المشتركين في البرنامج والشركة والتي تترسخ يوما بعد يوما من خلال الإقبال المتزايد  من قبل الأخوة  المعلمين والتربويين.

حضر فعالية التعويض عبد الرحمن ألمقطري أمين عام نقابة المعلمين  ورابح الزريقي مدير فرع الشركة الإسلامية للتامين بتعز

 


ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة الاستثمار نت على التليجرام

طباعة