اقتصاد يمني نُشر

وكيل وزارة الصناعة يتفقد سير العمل في المشاريع الاستثمارية في المنطقة الصناعية بالحديدة

تفقد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع الصناعة المهندس عادل مرغم سير العمل في المشاريع الاستثمارية على أراضي المنطقة الصناعية في محافظة الحديدة .

وكيل وزارة الصناعة يتفقد سير العمل في المشاريع الاستثمارية في المنطقة الصناعية بالحديدة

وأكد الوكيل مرعم حرص الوزارة على سرعة إنجاز المشاريع الاستثمارية وفق الجدول الزمني المحدد ونصوص الاتفاق الموقع بين الوزارة والمستثمرين لتسليم الأراضي الاستثمارية .

وأشار إلى وجود تقدم ملحوظ في تجهيز البنية التحتية .. مبينا أن جزءا كبيرا من خطوط الإنتاج  للمصانع وصلت ..

وأشاد بسرعة الإنجاز في عدد من المشاريع الصناعية وفق أعلى المواصفات العالمية المعتمدة .. مشيرا الى أن قيادة الوزارة ستعمل على الوقوف الى جانب المستثمرين لسرعة إنجاز المشاريع ومعالجة أي صعوبات أو عوائق , وفي ذات الوقت لن تسمح باالتباطؤ في تنفيذ المشاريع .. مشيرا الى الفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة الصناعية والمزايا الاستثمارية المحفزة للاستثمار بهدف تشجيع رأس المال الوطني في مشاريع  إنتاجية ذات قيمة اقتصادية تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني .

ولفت الى أن الوزارة ومن أجل مساندة وبناء قدرات الإدارة العامة للمناطق الصناعية وتسهيل إجراءات تسليم الأراضي للمستثمرين تعاقدت مع استشاري من أبناء المحافظة لتقديم خدمات استشارية مهنيه هندسية ومساندة وبناء قدرات الإدارة العامة للمنطقة الصناعية وتسهيل إجراءات تسليم الأراضي للمستثمرين .

رافقه خلال الزيارة مدير إدارة تنمية المناطق الصناعية المهندس علي عبدالقادر .

 

سبأ

مواضيع ذات صلة :