اقتصاد يمني نُشر

اتحاد الغرف التجارية الصناعية ينفذ دورة تدريبية خاصة بسيدات الأعمال الرقميات!!

نفذ الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية مشروع ( التدريب الفني الخاص بالفتيات) من برنامج الورش التدريبية لسيدات الأعمال، الذي ينظمه الاتحاد، واستمر من 4 يونيو المنصرم الى 5 يوليو الجاري، واستهدفت الدورة 40 من سيدات الأعمال العاملات في مجال الاقتصاد الرقمي.

اتحاد الغرف التجارية الصناعية ينفذ دورة تدريبية خاصة بسيدات الأعمال الرقميات!!

وينفذ الاتحاد هذه الورش التدريبية لتعريف سيدات الأعمال مهارات وأساسيات الاقتصاد الرقمي، كأولوية في نهج الاتحاد ومن الأساسيات الاستراتيجية الوطنية لدى الاتحاد لتمكين المرأة وريادتها في المجتمع.

وأوضح الأستاذ محمد محمد قفلة مدير عام الاتحاد أنه تم الإعداد لتنفيذ دورة تدريبية مكثفة لسيدات الأعمال الناشئات ورائدات الأعمال لعدد 40 سيدة أعمال، وأن الدورة تركز على سيدات الأعمال العاملات في المجال الرقمي.

وأشار قفلة إلى أن الدورة غطت مواضيع هامة جدا تهدف الى تنمية سيدات الأعمال في مجال إعداد وتطوير المشاريع وإعداد الموازنات والتسويق والانخراط في الاقتصاد الرقمي.

وبيّن مدير عام الاتحاد محمد محمد قفلة أن لدى الاتحاد توجها لاستعادة مراكز رواد الأعمال، فحاليا يوجد مركز في الغرفة التجارية الصناعية في  الأمانة، ويسعى الاتحاد للتوسع في الغرفة التجارية الصناعية في تعز وفي الحديدة وفي عدن وفي المكلا وسيئون.

وفي نهاية الدورة تم توزيع شهادات المشاركة على سيدات الأعمال.

مواضيع ذات صلة :