اقتصاد يمني نُشر

صندوق تنمية المهارات يختتم برنامج تسويق المنتجات النفطية بالتعاون مع المعهد البترولي والمعدني

اختتم بمركز التدريب البترولي والمعدني البرنامج التدريبي في تسويق المنتجات النفطية بتمويل وإشراف صندوق تنمية المهارات

صندوق تنمية المهارات يختتم برنامج تسويق المنتجات النفطية بالتعاون مع المعهد البترولي والمعدني

تلقى خلال البرنامج على مدار أسبوع16 كادرا من كوادر شركة النفط اليمنية عددا من المعارف الحديثة حول استراتيجيات تسويق المنتجات النفطية.

وأوضح مدير التدريب بصندوق تنمية المهارات جمال المرقب أن هذه الدورة ومثيلاتها تأتي تلبية للاحتياجات التدريبية المرفوعة من الجهات المختلفة، وبحسب طبيعة وخصوصية أعمال تلك الجهات، مؤكدا حرص الصندوق على تلبية تلك الاحتياجات، وبما يسهم في تحسين أداء العاملين فيها وزيادة انتاجيتهم وتجويد الخدمات التي تقدم للمجتمع.

من جانبه أكد مدير التدريب بالشركة محمد الزبيري أن هذا البرنامج سيتبعه عدد من البرامج النوعية التي تستهدف رفع كفاءة موظفي الشركة وانها تأتي في إطار خطة تدريبية عامة تم وضعها استعدادا لمرحلة ما بعد انتهاء العدوان وبما يمكن الشركة من التعامل مع المهام التي ستضطلع بها مستقبلا.

بدوره أفاد مدير مركز التدريب البترولي انس الاصبحي بانة قد تم إثراء المادة التدريبية بعدد المعارف التي تتطلبها طبيعة المرحلة التي يمر بها الشركة والوضع التمويني المشتقات النفطية الذي فرضته ظروف العدوان على اليمن حيث تم التركيز  التدريبية على عدد من الاستراتيجيات المختلفة  والمفاهيم الحديثة كالتسويق بالإحلال وغيرها بالإضافة إلى ادارة الأزمات وعدد من المواضيع ذات الصلة التي تمكن المستهدفين من التعامل مع الوضع الراهن.

مواضيع ذات صلة :