الأخبار نُشر

الكبوس يؤكّد مشاركة غرفة تجارة وصناعة أمانة العاصمة في منتدى ظفار الاستثماري الدولي

أكّد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس، الحرص على تعزيز التعاون الاقتصادي مع الأشقاء العمانيين ومشاركة الغرفة في منتدى ظفار الاستثماري الدولي وترحيب القطاع الخاص اليمني بهذه الفعالية الهامة.

الكبوس يؤكّد مشاركة غرفة تجارة وصناعة أمانة العاصمة في منتدى ظفار الاستثماري الدولي

جاء ذلك خلال لقائه بسفير سلطنة عمان لدى الأردن الشيخ هلال بن مرهون بن سالم المعمري، حيث بحث معه مجالات التعاون الاقتصادي بين غرفة تجارة امانة العاصمة وغرفة سلطنة عمان .

وناقش اللقاء الذي تم في العاصمة الأردنية عمّان بحضور رئيس مجلس إدارة فرع غرفة صناعة وتجارة سلطنة عمان بمحافظة ظفار المهندس حسين بن حثيث البطحري ونائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة محمد شارب سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين بلادنا وسلطنة عمان وتطوير آفاقها وتقوية أواصر التعاون في الجوانب  الاقتصادية والاستثمارية بين القطاع الخاص في البلدين الشقيقين.

كما جرى في اللقاء استعراض اللقاء الترتيبات لمشاركة غرفة تجارة امانة العاصمة والمستثمرين اليمنيين في منتدى ظفار الاستثماري الدولي الذي ستنظمه غرفة صناعة وتجارة سلطنة عمان بمحافظة ظفار بصلالة في شهر سبتمبر المقبل.

من جهته أبدى السفير العماني بالمملكة الأردنية ترحيب سلطنة عمان بالمستثمرين اليمنيين والاستثمارات اليمنية في السلطنة، مؤكّدا الاستعداد لمنح اليمنيين فرص الاستيراد عبر السلطنة وتقديم التسهيلات لكل المستوردين اليمنيين في كافة المجالات.

ودعا السفير  المعمري الغرفة التجارية بأمانة العاصمة والمستثمرين اليمنيين للحضور والمشاركة في منتدى ظفار الاستثماري الدولي، مؤكدا منح التسهيلات للمستثمرين اليمنيين والمصدرين لمختلف دول العالم، سيما الى كل من أفريقيا وباكستان والهند والدول المجاورة.

وتم خلال اللقاء منح درع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار للغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة تسلمه رئيس مجلس الإدارة حسن الكبوس.

مواضيع ذات صلة :