قصة نجاح نُشر

تعرف على الملياردير الإندونيسي الذي نمت أسهم شركته بنسبة 1200%

 
 
شهد سهم شركة "بي تي توتاليندو برسادا" الإندونيسية التي تعمل في مجال التطوير العقاري إرتفاعا بنسبة تزيد عن 1200 %، وذلك منذ طرحه في البورصة في يونيو من العام الماضي، ليحرز تفوقا هائلا على معظم الأسهم باستثناء سهمين فقط بمؤشر جاكارتا المركب.
 
ويرجع فضل هذا التفوق الغير مسبوق إلى الرئيس التنفيذي والمشارك المؤسس "دونالد سيهومبينغ" الذي حرص على تقديم العديد من الإنجازات خلال الفترة السابقة، حيث أن الشركة قامت قبل عامين بإنشاء ما كان يعرف وقتها بأكبر مركز تسوق في جنوب شرق العاصمة الآسيوية.
 
ومن ناحية أخرى فإن السيد "دونالد سيهومبينغ" الذي يبلغ من العمر 61 عاما قد عرف بحبه للعمل، حيث أنه اعتاد على مواصلة العمل لعشرين ساعة في اليوم، كما أنه يستحوذ على معظم أسهم الشركة من خلال شركته القابضة، الأمر الذي ساعده في أن جمع ثروه قدرت بنحو 1.5 مليار دولار، وذلك حسبما أوضح مؤشر وكالة "بلومبرغ" للمليارديرات.
 
وتشتهر شركة "بي تي توتاليندو برسادا" الإندونيسية بتصميماتها الهندسية التي تجعل المباني أكثر فخامة، حيث أنها عملت على تطوير مشروع "كابيتال بلاس" الذي يضم فندقي "فور سيزونز" و"موليا هوتل" في مدينة بالي.
 
ومن الجدير بالذكر أن الملياردير الأندونيسي "دونالد سيهومبينغ" ارجع الفضل في تضخم ثروته إلى موظفي شركته البالغ عددهم ألفا موظف، وذلك حسبما أوضحت وكالة "بلومبرغ" الإخبارية.
 
Investing.com
 

مواضيع ذات صلة :