مصارف وشركات نُشر

في إطار استراتيجية الشركة لتطوير وتوسيع أعمالها: بلفقيه للحلول الأمنية تفتتح فرعها الجديد في المنصورة .

حميد العواضي

شهدت مديرية المنصورة اليوم افتتاح فرع شركة بلفقيه للحلول الأمنية، بحضور رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعدن الأستاذ أبوبكر باعبيد بعدن والشيخ جمال بلفقيه الرئيس التنفيذي للشركة وأعضاء مجلس إدارة  الشركة وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين .

في إطار استراتيجية الشركة لتطوير وتوسيع أعمالها: بلفقيه للحلول الأمنية تفتتح فرعها الجديد في المنصورة .



و في حفل الافتتاح، قال الرئيس التنفيذي للشركة  الأستاذ جمال بلفقيه  أن افتتاح  فرع المنصورة يأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية التي وضعتها الشركة لعملية التوسع والانتشار بالإضافة إلى أنه يعد بداية لترسيخ شركة "دهوا الأمنية" في اليمن.

مشيراً إلى أن الشركة زودت جهات حكومية وخاصة بأنظمة حماية أمنية حديثة في محافظة عدن أبرزها مطار عدن الدولي والبنك المركزي اليمني والبنك الأهلي وكبرى شركات الصرافة .

ودعا بلفقيه المؤسسات والهيئات الحكومية والشركات الخاصة والبنوك للاستفادة من التقنية الحديثة لأنظمة الحماية الأممية  التي توفرها الشركة لتحقيق أعلى درجات المراقبة الأمنية .

موضحاً أن الشركة لها أنشطة تجارية في جميع محافظات اليمن، كما أن لها فروع في عدد من الدول العربية .

من جانب آخر قدم المدير التنفيذي للشركة الأستاذ حافظ بلفقيه للحاضرين شرحاً عن مميزات أنظمة الحماية الأمنية التي توفرها الشركة والتي تعد آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الحماية الأممية في العالم .

وأكد مدير عام الشركة أن التكنلوجيا الرقمية في خذا المجال باتت ضرورة ملحة ولا غنى عنه في تطوير وتحديث العمل المؤسسي للقطاعين العام والخاص وأن الشركة على أتم الاستعداد لتقديم أفضل الوسائل والخدمات في هذا الجانب.

وتعتبر شركة بلفقيه الشركة الرائدة في توفير الحلول والأنظمة التقنية و الأمنية بجميع أنواعها .. من كاميرات مراقبة وأنظمة تحكم بالدخول والشبكات  وكاشف المعادن والأسلحة وغيرها من منتجات  بالإضافة للمصاعد الكهربائية وأنظمة الطوابير.. ووكيل وموزع لمنتجات شركة داهوا العالمية في اليمن.

مواضيع ذات صلة :