مصارف وشركات نُشر

شركة المكلا للحديد والصلب المحدودة تدين اقتحام السلطة المحلية لمبنى الشركة وتعتبره منفّرا للاستثمار!!

أدانت شركة المكلا للحديد والصلب المحدودة اقتحام السلطة المحلية لمبنى الشركة وقطع كامل للكهرباء، صباح أمس السبت 16 يوليو 2022م.

شركة المكلا للحديد والصلب المحدودة تدين اقتحام السلطة المحلية لمبنى الشركة وتعتبره منفّرا للاستثمار!!

ووصفت الشركة، في بيان صحفي نشرته في صفحتها على الفيس بوك، هذا الاقتحام بأنه يعد تحديا صارخا واستباحة لحرمة الشركة والمصنع التي تعمل بترخيص تجاري رقم 629 بتاريخ 24مايو 2005م، وترخيص صناعي رقم 581 بتاريخ 24 مايو 2005م، حيث  استوعب المصنع في مرحلته الأولى أكثر من 300 موظف، وسوف يستوعب في مرحلته الثانية أكثر من 500 موظف، بالإضافة إلى خبراء أجانب من مصر وسوريا والهند.

وأشار بيان الشركة إلى أن إغلاق المصنع، منذ الساعة الخامسة عصر يوم أمس السبت، سيعطل إنتاج الحديد الذي يعد منتجا سياديا يفترض أن تدعمه الدولة إنتاجا وتسويقا، مما يدفع بعجلة التنمية ويرفع مستوى الاقتصاد في المحافظة أولا والجمهورية ثانيا.

وقال بيان الشركة: إننا في شركة المكلا للحديد والصلب المحدودة لدينا اتفاقية مع شركة حضرموت للطاقة لتغذية المصنع بـ25 ميقا مدفوعة شهريا، من ايرادات المصنع، وإن إيقاف تزويد المصنع بالكهرباء بشكل قسري يعد محاربة صريحة للاستثمار الصناعي خصوصا وأن المسوغات لدى السلطة المحلية في حضرموت غير مقنعة إطلاقا بتوقيف تزويد الكهرباء عن المصنع كليا، واصفا هذه الخطوة غير المسئولة من قبل السلطة المحلية بأنه يعطي رسالة واضحة بأن حضرموت لم تعد حاضنة للاستثمار كما تروج له السلطة.

مواضيع ذات صلة :