مصارف وشركات نُشر

بيتاسيس لنظم المعلومات تختتم البرنامج التدريبي حول “نظام إدارة الأعمال الصيدلانية” بصنعاء

اختتام البرنامج التدريبي حول “نظام إدارة الأعمال الصيدلانية”

بيتاسيس لنظم المعلومات تختتم البرنامج التدريبي حول “نظام إدارة الأعمال الصيدلانية” بصنعاء

أختتم أمس الأربعاء البرنامج التدريبي "نظام إدارة الأعمال الصيدلانية" في صنعاء، والذي نفذته بيتاسيس لنظم المعلومات، بالشراكة مع المعهد العالي للعلوم الصحية وبالتنسيق والتعاون مع شركة ابن حيان والمحضار، والذي استمر لمدة أربعة أيام، مستهدفا (11) متدربا ومتدربة من أعضاء هيئة التدريس بقسم الصيدلة بالمركز الرئيسي للمعهد العالي للعلوم الصحية.

وفي فعالية اختتام البرنامج التدريبي أشاد رئيس قسم الصيدلة بالمعهد العالي للعلوم الصحية بدور بيتاسيس لنظم المعلومات، لإقامة مثل هذه البرامج التي تسهم في تعزيز العملية التعليمية وربطها بسوق العمل، مؤكداً أن البرنامج قد حقق الأهداف المطلوبة منه.

ولفت إلى أن إنعقاد البرنامج كان في الوقت المناسب حيث يعمل المعهد حالياً على تطوير مخرجاته إلى مساق البكالوريوس، وبالتالي تحديث المقررات الدراسية ومواكبة المتغيرات الحديثة والتقنية وتلبي إحتياجات سوق العمل المحلية الإقليمية، شاكرا كل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج وفي مقدمتهم بيتاسيس لنظم المعلومات ومجموعات شركات ابن حيان وعمادة المعهد وأعضاء هيئة التدريس والمنظمين والمنسقين والمنفذين للبرنامج.

من جهته أوضح مدير إدارة التدريب في بيتاسيس لنظم المعلومات، أهمية مثل هذه البرامج للمؤسسات الأكاديمية، وذلك للربط بين المؤسسات الأكاديمية وسوق العمل وخاصة شركات أنظمة المعلومات، مشددا  على ضرورة التعاون في تطوير المفردات التعليمية للمقررات الدراسية المتخصصة والتي لها علاقة بالتقنية المعلوماتية والإلكترونية بين المؤسسات الأكاديمية وشركات أنظمة المعلومات.

كما تطرق في كلمته إلى اسهامات بيتاسيس المجتمعية في دعم العملية التعليمية في المؤسسات الأكاديمية بما فيها كليات الصيدلة في المؤسسات العامة والخاصة، وما حققته من نجاحات كبيرة في مجال الأعمال الصيدلانية والدوائية وتطوير الأنظمة المعلوماتية في هذا المجال.

وأشاد بدور المعهد العالي للعلوم الصحية وبيتاسيس لنظم المعلومات لما بذلوه من جهود كبيرة من أجل تحقيق مصلحة علمية لصالح أبنائنا الطلبة واستعداد الطرفين للتعاون العلمي المشترك لما فيه من مصلحة للمخرجات التعليمية التي ستسهم في تحسين الأداء في المجال الطبي والدوائي، وجهود مجموعة صيدليات ابن حيان وشركة ابن حيان والمحضار للأدوية، لما قاموا به من دعم لإقامة البرنامج التدريبي لأعضاء هيئة التدريس بقسم الصيدلة بالمعهد العالي للعلوم الصحية.. مساهمة منهم في دعم العملية التعليمية في المعهد.

هذا واختتمت الفعالية بتوزيع الشهائد والحقائب للمشاركين في البرنامج التدريبي، الذي حضره من بيتاسيس لنظم المعلومات.. نائب المدير للشئون الفنية، ومدير إدارة التدريب والإستشارات، وعدد من موظفي الشركة، ومن المعهد العالي للعلوم الصحية.. نائب العميد للشئون الأكاديمية، ورئيس قسم الصيدلة بالمعهد، وموظفي وأعضاء هيئة التدريس بقسم الصيدلة، وعدد من طلبة قسم الصيدلة بالمعهد.

مواضيع ذات صلة :