مصارف وشركات نُشر

قطر.. البنك الأهلي يطلق برنامج توفير الرابح 2023

أعلن البنك الأهلي، أحد البنوك المحلية الرائدة في دولة قطر، عن إطلاق حملة برنامج توفير الرابح للعام الجديد 2023 التي تتيح للعملاء فرصا رائعة للفوز بجوائز نقدية قيّمة تبلغ قيمتها الإجمالية 5 ملايين ريال قطري.

قطر.. البنك الأهلي يطلق برنامج توفير الرابح  2023

خلال هذه الحملة التي تستمر على مدار العام، سيتمكن عملاء البنك الأهلي من الفوز بـ 94 جائزة نقدية تبدأ قيمتها من 10,000 ريال قطري وصولاً إلى الجائزة الكبرى بقيمة مليون ريال قطري.

وتعليقاً على إطلاق هذه الحملة، قال السيّد محمد النملة، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية في البنك الأهلي: "إن أهم ما يميز برنامج توفير الرابح أنه يقدم لعملائنا الأوفياء فرصة استثنائية للفوز بجوائز نقدية قيّمة وضخمة، علاوة على تقديمه خطة ادخار فعّالة ومجزية من أجل مساعدتهم في تحقيق خططهم تطلعاتهم ومشاريعهم المستقبلية.

 يأتي إطلاق هذا المنتج المبتكر والمجزي تقديراً منا لثقة وولاء عملائنا بخدماتنا ومنتجاتنا ورغبةً في ترسيخ علاقات طويلة الأمد معهم، وتماشياً مع سعينا الدائم للتأكيد على أهمية غرس وتشجيع ثقافة ادخار بعيدة طويلة الأمد للعملاء".

وأضاف السيّد محمد النملة: "يعد برنامج توفير الرابح أحد برامج الادخار الفريدة من نوعها في القطاع المصرفي بدولة قطر، إذ يصبح عملاء البنك الأهلي مؤهلين للمشاركة في السحب مع كل 500 ريال قطري يقومون بإيداعها في هذا الحساب، وتزداد فرص الفوز مع زيادة الإيداع، لقد كنا سعداء للغاية بالفائزين المحظوظين معنا في الإصدارات السابقة من هذه الحملة، لا سيما بمنحهم فرصاً فريدة وجوائز قيمة تمكنهم من رسم مستقبل أكثر إشراقاً وتغيير حياتهم إلى الأفضل".

وخلال عام 2023، سيقدّم برنامج التوفير الرابح من البنك الأهلي 94 جائزة نقدية للعملاء كالتالي:

 جائزتان، قيمة كل منهما 1,000,000 ريال قطري (يجري السحب في شهري يونيو وديسمبر)

 4 جوائز ربع سنوية، قيمة كل منها 500,000 ريال قطري (يجري السحب على جائزتين في شهر مارس وجائزتين في شهر سبتمبر)

 جائزة نقدية شهرية، قيمتها 25,000 ريال

 10 جوائز نقدية شهرية، قيمة كل منها 10000 ريال لكل فائز.

 

لوسيل

مواضيع ذات صلة :