معارض وندوات نُشر

حضور مميز ليمن موبايل الراعي الماسي لمعرض سايتكس3 للاتصالات وتقنية المعلومات

إبراهيم الحجاجي

أُفتتح اليوم في صنعاء معرض سايتكس3 للتكنولوجيا بمشاركة 30 شركة عاملة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

حضور مميز ليمن موبايل الراعي الماسي لمعرض سايتكس3 للاتصالات وتقنية المعلومات

وفي الافتتاح الذي حضره من جانب شركة يمن موبايل نائب المدير التنفيذي للشؤون التجارية- الأستاذ عبدالقادر محمد المتوكل، الذي استعرض دور يمن موبايل في دعم ورعاية مثل هذه المعارض التقنية وغيرها من المعارض والمؤتمرات في شتى المجالات التنموية، معبراً عن سروره بما شاهده من ابتكارات في المعرض.

وأشار المتوكل في حديثه عن استكمال يمن موبايل لتوسيع تغطية وانتشار خدمة ال4g في عموم محافظات الجمهورية.

وفي ختام حديثه ثمن جهود المنظمين لمعرض سايتكس3 للاتصالات وتقنية المعلومات.

وأكد القائم على جناح شركة يمن موبايل في المعرض أن الشركة مستمرة في تحديث وتطوير خدماتها بما يواكب كل جديد، حتى يستفيد من خدماتها جميع المواطنين.

وأوضح خلال مشاركة شركة يمن موبايل (الراعي الماسي) في معرض سايتكس للتكنولوجيا المقام حالياً في صنعاء، أن يمن موبايل تشارك في المعرض باعتبارها شركة وطنية رائدة، حيث ترعى المعرض للمرة الثالثة بعد معرض سايتكس 1 و 2 وتحرص على المشاركة ورعاية الانشطة والفعاليات، وأنها تقدم برامج ودعم ومساهمات لجميع الانشطة والفعاليات المجتمعية والرياضية والثقافية والتنموية، كما ترعى وتساهم في دعم دور الأيتام وفي الجانبين الصحي والتعليمي وغيرها، أن هذا انطلاقاً من مكانتها الوطنية الكبيرة وواجبها تجاه الوطن والمجتمع.

وأشار الى الخدمات التي تقدمها يمن موبايل استشعاراً بمكانتها ومسؤوليتها، باعتبار تقديم الخدمة حق من حقوق المواطن، وأنها لا تسعى الى مزيد من الارباح بقدر حرصها على تقديم الخدمة للمواطنين، كونها الشركة الوطنية الأكثر انتشاراً في جميع المحافظات والمدن والمديريات والقرى، وحتى الجزر والبحار كجزيرتي كمران وسقطرى، منوهاً الى أن تكاليف تقديم الخدمة في جزيرة سقطرى أكثر من العائد، إلا أن الواجب الوطني يحتم على الشركة تقديم الخدمة للمواطنين بغض النظر الى أي عوائد.

وقال إن يمن موبايل باعتبارها الرائدة والأفضل من حيث الانتشار وكذا الخدمات مستمرة في تقديم ومواكبة كل جديد وحديث، وأنها مستمرة في تقديم خدمة الـ 4G حتى تصل الى كل مواطن، بعد أن نجحت في فترة وجيزة بتغطية معظم المحافظات والمدن والمديريات، بجودة عالية وبأسعار تناسب كل طبقات الدخل.

ويواصل المعرض فعالياته من 26 نوفمبر حتى 8 ديسمبر 2022م، حيث سيتخلل أيام المعرض انعقاد مؤتمر سايتكس في الصالة الملكية- جولة ريماس- ابتداءً من يوم الأحد 27نوفمبر ولمدة 4أيام.

ورحب القائم على جناح يمن موبايل بمعرض سايتكس3 والذي يقام في نادي بلقيس - جوار حديقة الزبيري المتفرع من شارع صخر - بصنعاء، بزواره الكرام.

مواضيع ذات صلة :