مرأة ومجتمع نُشر

أكاديمية السلام الالمانية تمنح سيدة الأعمال فتحية أحمد المحويتي الدكتوراه الفخرية

سيدة الأعمال اليمنية تحصل على درجة الدكتوراه الفخرية من أكاديمية السلام الألمانية تقديرا لدورها في مجال التنمية والبناء والاستثمار التجاري والصناعي 

أكاديمية السلام الالمانية تمنح سيدة  الأعمال فتحية أحمد المحويتي الدكتوراه الفخرية

منحت اكاديمية السلام الالمانية فرع اليمن سيدة الاعمال رئيسة مجلس ادارة تهامة فلافور للاستثمار والتطوير العقاري والتجاري والصناعي فتحية أحمد المحويتي الدكتوراه الفخرية ودرع الإنسانية ووسام التميز للعام2021م تقديراً لدورها وذلك لجهودها في مجال التنمية والبناء والاستثمار التجاري والصناعي ودورها في المهام الإنسانية والإغاثية، وذلك في اطار إحياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

واختارت أكاديمية السلام الألمانية فرع اليمن, فتحية أحمد المحويتي  كأفضل الشخصيات المحلية التي أسهمت بشكل متميز في التنمية والنهوض بالقطاع الخاص ورفد الاقتصاد الوطني.

وفي التكريم عبرت سيدة الاعمال فتيحة أحمد المحويتي عن شكرها لهذا التكريم ؛مشيدةً بدور أكاديمية السلام الألمانية في اليمن.

واكدت استمرار شركة تهامة فلافور في رفد ودعم الاقتصاد الوطني من خلال اطلاق عدد من المشاريع الاستثمارية منها  إنشاء مدن سكنية وصناعية بما يسهم في تشغيل الأيادي العاملة خاصة في ظل استمرار الحرب والحصار على بلانا.

من جانبه اشاد وكيل محافظة صنعاء للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر بإسهامات شركة تهامة فلافور في تنمية وتطوير  التنمية المجتمعية، موكداً الحرص على تشجيع المستثمرين وحماية الاستثمارات والحفاظ على رأس المال الوطني  باعتباره الشريك الأساسي في عملية التنمية.

فيما  أشار سفير الأكاديمية باليمن الدكتور مفيد الحميري وكبير مستشاري الاكاديمية عبدالغني الضبيعي إلى أن الأكاديمية تمنح الدكتوراه الفخرية لمن يسهم في البناء وتطوير التنمية المجتمعة، مستعرضين انشطة الأكاديمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.


 

مواضيع ذات صلة :