اقتصاد يمني نُشر

نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية يطلع على معرض المخططات العمرانية بهيئة الأراضي.

اطلع فهد العزي نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية على  معرض الصور و المجسمات و المخططات العمرانية الذي تقيمه الهيئة العامة للأراضي والمساحة و التخطيط العمراني.

نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية يطلع على معرض المخططات العمرانية بهيئة الأراضي.

واستمع نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية من رئيس هيئة الأراضي القاضي عبدالعزيز العنسي إلى شرح عن المعرض والبرنامج الخاص في التخطيط العمراني و اللجان الفنية للتخطيط وما يتضمنه من محاور مهمة تصب في إنجاح جهود الهيئة لإيجاد تخطيط عمراني متكامل بعيد عن العشوائية وبما يضمن الحفاظ على أراضي وممتلكات الدولة.

وطالب العزي  بضرورة تنفيذ المخططات الجديدة بشكل مهني و عدم التلاعب في اي مخطط يتم اعتماده من قبل الهيئة وكذا تنفيذ محاور البرنامج الذي تنفذه الهيئة عبر اللجان الفنية للتخطيط العمراني في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، صعدة، الحديدة وإب.

و أشاد نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي بما احتواه معرض التخطيط العمراني من نماذج لمخططات عامة لبعض المدن الرئيسية في عدة محافظات.

وأكد العزي اهتمام قيادة الدولة بالتخطيط العمراني لكافة المدن اليمنية، لما يمثله ذلك من أهمية في إيجاد مدن حضرية تتوفر فيها كافة الخدمات والمشاريع للمواطن.

من جهته اكد القاضي عبدالعزيز العنسي ان الهيئة تعمل بكل طاقاتها من انجاح التخطيط العمراني الذي يؤسس لمرحلة جديدة لبناء المدن اليمنية بطريقة حضارية و متطورة

وأثنى القاضي العنسي على اللجان و العاملين بالهيئة الذين يبذلون جهودا كبيرة من اجل تنفيذ تلك المشاريع و الأهداف المرجوة.


 

مواضيع ذات صلة :

إعلان الساعات