اقتصاد يمني نُشر

"مانويل": ماضون في دعم مجالات الحوكمة وتطوير المشاريع الصغيرة والأصغر وريادة الأعمال

أكد السيد مانويل كبير أخصائي أنشطة أصحاب العمل في المكتب الإقليمي للدول العربية بمنظمة العمل الدولية (ILO) التزام منظمة العمل الدولية بدعم المشاريع التي تنفذها الغرفة التجارية بصنعاء،  والاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية خاصة في مجالات الحوكمة وتطوير المشاريع الصغيرة والأصغر وريادة الأعمال والتدريب والتأهيل، مع إيلاء اهتمام خاص لدعم سيدات الأعمال.

"مانويل":  ماضون في دعم مجالات الحوكمة وتطوير المشاريع الصغيرة والأصغر وريادة الأعمال

وقد بحثت قيادة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة ممثلة بالأخ محمد محمد صلاح، نائب رئيس مجلس الإدارة، مع السيد خوسيه مانويل، آفاق التعاون المشترك وسبل تطويره خلال المرحلة المقبلة.

وخلال اللقاء، الذي عقد بالغرفة يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، استعرض الجانبان سبل تعزيز دعم منظمة العمل الدولية للغرفة في مجالات تقديم خدمات حديثة للقطاع الخاص، بما يسهم في تطوير بيئة الأعمال وريادة المشاريع الصغيرة والمشاريع الخاصة بسيدات الأعمال. وقد تم التركيز على أهمية إنشاء منصة رقمية شاملة توفر خدمات متكاملة للأعضاء، مما يعزز من دور القطاع الخاص في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في اليمن.

وفي اللقاء الذي شارك فيه من جانب الغرفة عضوا مجلس الإدارة أنور الحسيني ونصر المطحني، وعادل الخولاني القائم بأعمال المدير العام، وعبد الولي العليي نائب المدير العام، أشاد محمد صلاح منظمة العمل الدولية بجهود برامج الدعم الفني والتقني للغرفة والاتحاد العام، منوها إلى أهمية تعزيز قدراتهما في خدمة التنمية الاقتصادية وتقديم خدمات متميزة لمجتمع الأعمال.


 

مواضيع ذات صلة :