مصارف وشركات نُشر

مدير مستشفى يوني ماكس في أول تعليق له عقب تنفيذ حكم القصاص بحق قتلة الشهيد عبدالله الأغبري

قال الدكتور باسم العامري مدير عام مستشفى يوني ماكس الدولي ، إن العدالة قالت كلمتها في قضية الشهيد عبدالله الأغبري ، وإن ما تم تطبيقه هو حكم الله الذي أمر به من فوق سبع سماوات ، لافتا إلى الحملة التي وصفها بالظالمة والتي كان تأثيرها كبيرا على مستشفى يوني ماكس الدولي من خلال الاندفاع العفوي للناس الذين انساقوا مع مروجي الشائعات الكاذبة والتصوير المضلل من قبل الحاقدين على يوني ماكس.

مدير مستشفى يوني ماكس في أول تعليق له عقب تنفيذ حكم القصاص بحق قتلة الشهيد عبدالله الأغبري

  واستطرد بالقول بأن حبل الكذب قصير واليوم تكشفت الحقائق، ومستشفى يوني ماكس الدولي لم يكن إلا صادقا ومِهنيا في تعامله ، وما قام به في قضية الشهيد عبدالله الأغبري هو الواجب الذي يقوم به أي مستشفى يمتلك المعرفة والأمانة ويحترم الإجراءات القانونية.

 وعاتب مدير عام مستشفى يوني ماكس الدولي كل الناشطين الذين اندفعوا من منطلق الإنسانية وكانوا مجحفين في حق مستشفى يوني ماكس الدولي والذي مازال الى اليوم هو وكادره ينتظرون الإنصاف من كل من أساءوا إليه واتهموه وشنوا عليه حملة تشويه كبيرة جدا.

 وقال الدكتور باسم العامري ويحق الله الحق بكلماته وننتظر الإنصاف من كل من أساءوا ليوني ماكس ، بشجاعة ومهنية بعد أن أصبح كل شيء اليوم واضحا وجليا ، متوجها بالشكر لكل إنسان منصف يحمل قيم الحق والعدالة والحميّة التي ترده عن ظلم الناس وتشويه سمعتهم جزافا وبدون وجه حق.


 

مواضيع ذات صلة :

إعلان الساعات