مصارف وشركات نُشر

الأهلي الكويتي يطرح وديعة 5 سنوات بفائدة مسبقة

أعلن البنك الأهلي الكويتي، عن إطلاق أحدث منتجاته «وديعة لمدة 5 سنوات مع دفع الفائدة مسبقا»، إذ يتيح هذا المنتج للعملاء إمكانية التخطيط لمستقبلهم وتنمية مدخراتهم، ومكافأتهم بميزة الحصول على مبلغ الفائدة مقدماً، في يوم حجز الوديعة نفسه.

الأهلي الكويتي يطرح وديعة 5 سنوات بفائدة مسبقة



وأشار البنك، إلى أن مدة هذه الوديعة 5 سنوات، وهي استثمار طويل الأجل يمنح العملاء الراحة والأمان والعديد من المزايا الفريدة، بحيث يستطيع العملاء فتح حساب وديعة لأجل بحد أدنى من الاستثمار يبلغ 20 ألف دينار.

وذكر أنه خلال مدة الوديعة يلتزم العميل بالاحتفاظ بمبلغ الوديعة وعدم التصرف بها لمدة 5 سنوات، كشرط لدفع مبلغ الفائدة مقدما في يوم فتح الحساب، لافتا إلى تمتع هذا المنتج بأسعار فائدة تنافسية وبأنه يتيح إمكانية إيداع المبلغ في حساب التوفير أو الحساب الجاري المرتبط بها.

وتابع أنه بالإضافة إلى ميزة قبول الودائع عن طريق الإيداع النقدي أو بموجب شيكات أو التحويل المباشر إلى الحساب، فإن «وديعة لمدة 5 سنوات مسبقة الفائدة» يتيح للعملاء إمكانية إدارة حساباتهم بسهولة على مدار الساعة من منازلهم، سواء باستخدام منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لديه، أو تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول أو الرسائل النصية القصيرة أو الخدمات المصرفية الهاتفية.

وسيكون مديرو علاقات العملاء متواجدين دائماً لتلبية احتياجات العملاء وتزويدهم بالخدمات المصرفية المتميزة والخاصة، في وقت يستطيع العملاء حجز وديعتهم في أي فرع من فروع البنك بمجرد تعبئة وتقديم نموذج طلب فتح الحساب.


بنوك عربية


 

مواضيع ذات صلة :