مصارف وشركات نُشر

كاك الإسلامي وشركة الرشيد للخدمات التعليمية المحدودة يبرمان اتفاقية تعاون في مجالات مختلفة .

كاك الإسلامي وشركة الرشيد للخدمات التعليمية المحدودة يبرمان اتفاقية تعاون في مجالات مختلفة .

كاك الإسلامي وشركة الرشيد للخدمات التعليمية المحدودة يبرمان اتفاقية تعاون في مجالات مختلفة .

وقّع كاك الإسلامي وشركة الرشيد للخدمات التعليمية المحدودة اتفاقية تعاون وشراكة في عدة مجالات  مختلفة منها تقديم تمويلات ائتمانية لمشاريع الشركة التوسعية المختلفة وتمويل الرسوم الدراسية لطلاب مدارس الرشيد بجميع فروعها ضمن برنامج إقرأ التعليمي المقدم من البنك.

وهدفت الاتفاقية التي تم التوقيع عليها بين الجانبين يوم الخميس 27 محرم 1444هـ الموافق 08/25/ 2022م، تسهيل سداد الرسوم الدراسية على الطلبة الراغبين بالتسجيل في مدارس الرشيد ، بحيث يقوم كاك الإسلامي بتمويل الرسوم الدراسية للطلاب عبر تمويل برنامج "إقرأ" التعلم بالتقسيط، بصيغة الإجارة الموصوفة بالذمة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، بأقساط تصل الى 12 قسطا على الطلاب خلال السنة، وبدون أية أرباح  وذلك حرصا من البنك وشركة الرشيد للخدمات التعليمية على تخفيف الأعباء عن الطلبة وإتاحة الفرصة لهم لاستكمال دراستهم المدرسية بأخف الطرق وأيسرها.

كما تضمنت الاتفاقية منح البنك تمويلات ائتمانية لمشاريع الشركة التوسعية المختلفة والاستفادة من الخدمات المصرفية المقدمة للشركات التجارية والمؤسسات المختلفة وفتح حساب جاري ونقطة مدفوعات في عموم مرافق مدارس وجامعة الرشيد الذكية عبر محفظة موبايل موني ومحفظة سبأكاش النقدية والاستفادة من الخدمات الالكترونية المميزة ، وإقامة ندوات تعريفية بالمحافظ النقدية الالكترونية لطلاب المدارس والجامعة، يقدمها موظفو البنك في فروع مدارس وجامعة الرشيد.

وقع الاتفاقية من جانب البنك أ./ سامي احمد ابو سرعة مدير فرع شارع حدة وبرعاية وحضور الأستاذ عادل محمد الكبسي المدير التنفيذي لكاك الاسلامي ، وعن شركة الرشيد للخدمات التعليمية  أ.د. فيصل ناصر الزبيري رئيس مجلس الإدارة  .

حضر توقيع الاتفاقية من البنك أ. محمد الاسطى رئيس قسم الفروع والتسويق وأ. اكرم البعداني موظف خدمة العملاء بالفرع وأ. محمد السخيمي مسؤول التسويق.

يشار إلى أن كاك الإسلامي سبق وأن وقّع اتفاقية مع جامعة الرشيد الذكية ، في إطار المساهمة المجتمعية وخلق فرصة لجميع الطلاب كونها سوف تخفّف عنهم الكثير من المصاعب وتسهّل لهم مواصلة الدراسة بيسر وسهولة  .


 

مواضيع ذات صلة :