مصارف وشركات نُشر

اتفاقية تعاون بين كاك الإسلامي وجامعة اليمن لتمويل الرسوم الدراسية لطلاب الجامعة .

وقّع كاك الإسلامي وجامعة اليمن اتفاقية تعاون وشراكة فعالة حول تمويل الرسوم الدراسية لطلاب الجامعة ضمن برنامج إقرأ التعليم بالتقسيط المقدم من البنك، وذلك في إطار الشراكة الحقيقية والمنبثقة من رؤية البنك المصرفية الفريدة.

اتفاقية تعاون بين كاك الإسلامي وجامعة اليمن لتمويل الرسوم الدراسية لطلاب الجامعة .

وهدفت الاتفاقية التي تم التوقيع عليها بين الجانبين يومنا هذا الثلاثاء 3 صفر 1444هـ الموافق 08/30/ 2022م، لتسهيل سداد الرسوم الدراسية على الطلبة الراغبين بالتسجيل في جامعة اليمن ، بحيث يقوم كاك الإسلامي بتمويل الرسوم الدراسية للطلاب عبر تمويل برنامج اقرأ التعليم بالتقسيط، بصيغة الإجارة الموصوفة بالذمة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، بأقساط تصل الى 12 قسطا على الطلاب خلال السنة، وبدون أية أرباح، وذلك حرصا من البنك والجامعة على تخفيف الأعباء على الطلبة وإتاحة الفرصة لهم لاستكمال دراستهم المدرسية بأخف الطرق وأيسرها.

وقعت الاتفاقية في مقر جامعة اليمن وقعها من جانب كاك الإسلامي الأستاذ/ عادل محمد الكبسي المدير التنفيذي ، وعن جامعة اليمن أ.د. محمد حسين قاضي أمين عام مجلس الأمناء.

كما تضمنت الاتفاقية الاستفادة من الخدمات المصرفية المختلفة المقدّمة من البنك للشركات التجارية والمؤسسات المختلفة فتح نقطة مدفوعات عبر محفظة سبأكاش النقدية طرف الفرع الرئيسي والاستفادة من الخدمات الالكترونية المميزة ، وإقامة ندوات تعريفية بالمحافظ النقدية الالكترونية لطلاب الجامعة، يقدمها موظفو البنك في جامعة اليمن.

 حضر توقيع الاتفاقية من البنك أ. محمد السخيمي مسؤول التسويق وأ. عبدالكريم دحان موظف خدمة الفرع الرئيسي .

ومن جانب الجامعة أ.وفاء الخرساني المسؤول الإعلامي لجامعة اليمن.


 

مواضيع ذات صلة :