مصارف وشركات نُشر

بنك اليمن والخليج يشارك في فعاليات منتدى الاستدامة بمدينة شرم الشيخ

خلال الفترة من 17 إلى 19 مارس 2023، انعقدت فعاليات منتدى الاستدامة والتمويل المستدام الذي نظمه اتحاد المصارف العربية في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.

بنك اليمن والخليج يشارك في فعاليات منتدى الاستدامة بمدينة شرم الشيخ

 وخلال المنتدى الذي شارك فيه أكثر من 200 قيادة مصرفية ومالية من 14 دولة مثل بنك اليمن والخليج الدكتور مروان محمد خالد رئيس مجلس الإدارة والأستاذ توفيق حنيش نائب المدير العام.

وكان للبنك مشاركة فاعلة ومعبّرة عن رؤيته وشعار عمله المتمثل بـ (رؤية جديدة... لتنمية مستدامة) خلال انعقاد فعاليات المنتدى الذي مثل فرصة للقاء الكوادر الإدارية والمصرفية المتخصصة من مختلف البنوك العربية.

حيث جرى في المنتدى مناقشة سبل تعزيز العمل المشترك ودعم التوجه نحو التمويل المستدام في القطاع المصرفي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة واستعراض متطلبات تطبيق وإدراج سياسات التمويل المستدام في ضوء أفضل الممارسات العالمية وعلى أيدي نخبة مختارة ومتميزة من خبراء العالم العربي وعدد من المؤسسات الدولية المتخصصة.

وعلى هامش المنتدى التقى رئيس مجلس إدارة بنك اليمن والخليج الدكتور مروان محمد خالد بعدد من رؤساء ومدراء البنوك المصرية والعربية وعدد من الخبراء.

وخلال اللقاءات تم مناقشة تبادل الخبرات وإقامة عدد من البرامج التدريبية وورش العمل التي من شأنها أن تعزز من قدرات كوادر البنك بما ينعكس على فاعلية وكفاءة أداء البنك وتحقيق رؤيته الهادفة إلى التحول نحو الاستدامة والتمويل المستدام، إضافة إلى تعزيز دور البنك  في المساهمة الفاعلة في تحقيق الاستقرار للقطاع المصرفي اليمني.


 

مواضيع ذات صلة :