مصارف وشركات نُشر

اتفاق تعاون وتبادل للخبرات بين بنك اليمن والخليج واتحاد المصارف العربية.

في إطار توجه البنك نحو خلق شراكة حقيقية مع القطاع المصرفي العربي وتبادل الخبرات المصرفية وبما يعزز ويؤهل البنك للعمل على تبني وتحقيق أهداف الاستدامة والتمويل المستدام، عقد بنك اليمن والخليج اتفاق تعاون وتبادل للخبرات بالتنسيق مع اتحاد المصارف العربية.

اتفاق تعاون وتبادل للخبرات بين بنك اليمن والخليج واتحاد المصارف العربية.

 حيث تم عقد الاتفاق بين كل من رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور مروان محمد خالد وممثل اتحاد المصارف العربية الدكتور أحمد فؤاد، مدير عام المشروعات في بنك مصر.

وتم الاتفاق على عملية تبادل الخبرات والتأهيل والتدريب بين البنكين وبما يعزز توجه قيادة مجلس إدارة بنك اليمن والخليج وإدارته التنفيذية نحو تحقيق استراتيجية البنك ورؤيته الجديدة الهادفة إلى النهوض والارتقاء بأدائه وبما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

كما تم مناقشة الخيارات المتاحة لتعزيز التعاون المشترك بين البنكين والعمل لما من شأنه تجاوز الصعوبات والتحديات وتحقيق الطموحات المستقبلية للقطاع المصرفي العربي بشكل عام والقطاع المصرفي اليمني بشكل خاص.

يشار إلى أن إدارة بنك اليمن والخليج وفي إطار حرصها على عملية التحديث والتطوير وإعادة هيكلة البنك أطلقت مؤخرا هوية جديدة للبنك تحت شعار  (رؤية جديدة لتنمية مستدامة) معلنة عن بدء مرحلة جديدة في مسيرة عمل البنك لتحقيق مكانة متقدمة له في الساحة المصرفية، وتجسيد رؤية ورسالة البنك الهادفة إلى دعم وتنمية مشاريع العملاء في مختلف القطاعات الاقتصادية وتقديم الحلول التمويلية والمصرفية لقطاع الأفراد والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وفق لدراسات الجدوى الاقتصادية، سواء كانت هذه المشاريع ناشئة أو قائمة وتطمح للتوسع وتطوير أنشطتها الإنتاجية بحيث تستطيع هذه المشاريع الحفاظ على ديمومتها وخدمة نفسها من مردودها وبما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة للبلد.


 

مواضيع ذات صلة :