مصارف وشركات نُشر

مصلحة الضرائب: تحصيل الرسوم الضريبية سيكون إلكترونيا 100% عبر محفظة موبايل موني

عُقد يوم أمس الأحد في مقر كاك بنك اجتماع لمصلحة الضرائب وكاك بنك خصص لترتيب متطلبات تحصيل الرسوم الضريبية الكترونياً بنسبة 100%، وذلك عبر محفظة موبايل موني، تعزيزاً لثقافة الشمول المالي.

مصلحة الضرائب: تحصيل الرسوم الضريبية سيكون إلكترونيا 100% عبر محفظة موبايل موني

وخلال الاجتماع الذي ترأسه رئيس مصلحة الضرائب الأستاذ عبدالجبار أحمد وبحضور رؤساء قطاعات الأعمال في كاك بنك، رئيس قطاع خدمات الأفراد والفروع إبراهيم الديلمي، ورئيس قطاع المدفوعات النقدية والإلكترونية جميل الشميري، ورئيس قطاع التنمية والمشاريع د. رياض القرشي، ووكيل مصلحة الضرائب للتحصيل عبده كزمان، تم مناقشة خطة الانتقال للتحصيل الإلكتروني عبر محفظة موبايل موني ابتداءً من يناير المقبل 2024م إلكترونياً 100%.

وأكد رئيس مصلحة الضرائب على أهمية إتاحة خدمة السداد الإلكتروني لجميع المكلفين في جميع المناطق من قبل البنك ولجميع مزودي المحافظ الالكترونية، مشيداً بمستوى التجهيز والانتشار والجهود التي يبذلها البنك من أجل تهيئة وتطوير الأنظمة فنياً بما يواكب خطة المصلحة في شمول الدفع الالكتروني بشكل كلي ومكتمل.

علما بأن البنك قد وفّر متطلبات تقديم الخدمة للجمهور والاستفادة من المزايا المُقدّمة عبر فروعه المناوبة بما يعزز نجاح خطة المصلحة وتوجه الحكومة بشكل عام نحو المدفوعات الالكترونية والشمول المالي.


 

مواضيع ذات صلة :